الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-09
الوقت : 06:08 pm

الحكم بالسجن على 7 خططوا لاستهداف أفراد بالمخابرات وسلاح الجو​

الديوان - اصدرت محكمة أمن الدولة اليوم الاحد، عددا من الاحكام المشددة بحق 7 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف افرادا من الاجهزة الامنية (المخابرات وسلاح الجو) باستخدام اسلحة كاتم صوت.
جاء ذلك خلال جلسة علنية برئاسة رئيس المحكمة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضيين المدني احمد القطارنة والعسكري الرائد صفوان الزعبي، بحضور مدعي عام أمن الدولة النقيب بشار الزيود. وتراوحت الاحكام بين الاشغال الشاقة المؤقتة 3 اشهر و 15 عاما، حيث اصدرت المحكمة على ثلاثة متهمين احكاما مشددة بالسجن 15 عاما بتهم المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية، وحيازة اسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك وتصنيع مواد مفرقعة بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك، والترويج لأفكار جماعة إرهابية.
كما اصدرت المحكمة حكما على المتهم الرابع بالأشغال المؤقتة 5 اعوام بتهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية، وعدم الابلاغ عن وجود مخطط إرهابي.
كما اصدرت المحكمة حكما ببراءة احد المتهمين، وحكما بالأشغال المؤقتة على متهمين آثنين احدهما 3 اشهر، والآخر 6 اشهر لحيازتهما اسلحة نارية دون ترخيص قانوني. --(بترا)
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق