الشريط الإخباري
قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  البقعة: فعاليات تدعو لتوحيد الصفوف ومواجهة «صفقة القرن» ومحاولات إنهاء «الأونروا»  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن  رئيس الوزراء:الحكومة ملتزمة بتلبية مطالب المواطنين المشروعة بمحاربة التهرب الضريبي  المعلم الحسني ... الشعائر الحسينية إلهية إنسانية تقوائية أخلاقية بحتة  المخابرات تجلب الذراع الأيمن لعوني مطيع من خارج البلاد  بحث إنشاء مصنع لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة في السلط  الحنيفـات: الجـولات الميدانيـة هدفهـا الحــوار للخروج من الأزمة الاقتصادية  يوم التعادل.. الرمثا مع الفيصلي والسلط وشباب الأردن  أم كلثوم أول مطربة غنّت للطفل عام 1937 و«ماما زمانها جايّة» أكثرها شُهرة  الأجهزة الأمنية الفلسطينية فقط مستثناة من تقليصات ترامب  الحشد الشعبي يعلن تشكيل عشرة ألوية احتياطية تطوعية في البصرة  روسيا: مؤشرات على خرق واشنطن معاهدة حظر الأسلحة الجرثومية  تراجع كبير في الطلب على الألبسة والأحذية خلال الثمانية أشهر الماضية  400 مليار دينار تحويلات العاملين في الخارج عالميًّا العام الماضي 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-13
الوقت : 11:06 am

مفتي القدس: الرباط في الخان الاحمر واجب ديني ووطني

الديوان - قال مفتي القدس والاراضي الفلسطينية الشيخ محمد حسين إنَّ الهجمة الشرسة من قبل الاحتلال الاسرائيلي على أراضي الفلسطينيين في حي الخان الأحمر شرق المدينة المقدسة المحتلة تَستوجب منا الإصرار الشديد للتشبث بهذه الأرض الفلسطينية.
وأوضح مفتي القدس في بيان له اليوم الخميس أن الاحتلال الإسرائيلي يُهدد اليوم حياة أهالي حي الخان الأحمر، وغدًا سيهدد تجمعات أخرى، مطالبًا بالتكاتف من كل أبناء الشعب الفلسطيني.
وأكد مفتي القدس ان الرباط في الخان الاحمر واجب ديني ووطني مقدس وان رفض قرارات الاحتلال الإسرائيلي بالهدم، والصمود والثبات هو السلاح الوحيد أمام عنجهية الاحتلال . -- (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق