الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-16
الوقت : 07:10 am

الدرك : تتدخل لمنع الاحتكاك بين جماهير الفيصلي والرمثا

الديوان- صرح مصدر من قوات الدرك أنه وعقب انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقي الرمثا والفيصلي على ملعب ستاد الحسن في إربد، قام عدد من الجماهير وبعد مغادرة الملعب بالتجمع وإغلاق الطريق العام والاعتداء على بعض الممتلكات.

وأضاف المصدر أنه على إثر ذلك تدخلت قوات الدرك بالقوة المناسبة، ومنعت الاحتكاك بين جماهير الفريقين، وتم إعادة الأمور إلى طبيعتها.

 كما قامت القوة بإلقاء القبض على مجموعة من مثيري الشغب، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

وأكد المصدر أن قوات الدرك سوف تتصدى بحزم لأي محاولة للإخلال بالأمن أو التعرض للمقدرات والممتلكات العامة والخاصة، وأنها لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه تعريض سلامته أو سلامة الآخرين للخطر.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق