الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-23
الوقت : 03:20 pm

"زين" شريكاً استراتيجياً لسوق التخفيضات الصيفي

الديوان - أعلنت شركة "زين”، عن شراكتها الاستراتيجية لـ”سوق التخفيضات الصيفي” الذي تُنظمه "Hands Event” للعام الثالث على التوالي في الفترة الواقعة بين 22 و24 من شهر أيلول (سبتمبر) الحالي، في فندق الفورسيزونز عمّان.
وتهدف "زين”، من خلال شراكتها مع "Hands events” إلى تمكين المرأة، ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز دور المرأة الفاعل في المجتمع؛ إذ أطلقت مجموعة "زين”، موخراً، مبادرة خاصة لتمكين المرأة في شركاتها التي تنتشر عملياتها في ثماني دول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويضم السوق الذي يستهدف أفراد العائلة كافة تشكيلة واسعة ومنوعة من الهدايا، والديكورات المنزلية، والأزياء، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، المصممة من قبل مصممين عرب من الأردن وفلسطين ولبنان والعراق ومصر؛ حيث يفتح السوق أبوابه يوم السبت من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً، ويومي الأحد والاثنين من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.
يشار إلى أن "زين” قدمت دعمها كشريك استراتيجي لمعارض وفعاليات Hands event كافة خلال العام الحالي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق