الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-24
الوقت : 07:11 am

نداء شراراة: انتظروا أغنية «وأهي كلها درجات»

الديوان- اعلنت الفنانة الأردنية نداء شرارة، نجمة برنامج «ذا فويس»، أنها تقوم بالتحضير لأغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «وأهي كلها درجات»، لافتة إلى أنها انتهت من تسجيلها بالفعل، وهي من كلامها وألحانها.
وقالت «شرارة»،  كنت حابة تكون تتر مسلسل بس شاء النصيب أنها تنزل سينجل.. وأتمنى أن تنال إعجاب الشعب المصري لأنها أغنية بتتكلم عن المشاعر .
يذكر أن أخر أعمال «شرارة» الفنية ألبوم «بعدو عطرك»، والذي تضمن أغاني متنوعة ما بين المصري واللبناني والخليجي، كما تعاونت فيه مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين مثل: الفنان تامر عاشور، والشاعر أمير طعيمة.
وكانت شرارة قد انتهت من تجهيز ألبومها الأول قبل مدة ويضم إحدى عشرة أغنية متنوعة ما بين الخليجي والمصري واللبناني والأردني، وحققت أغنية «كلام في كلام» التي أطلقتها شرارة، مؤخرا، نجاحا كبيرا على الصعيدين المحلي والعربي؛ حيث عاودت إطلاقها مرة أخرى بتوزيع جديد.
كما أطلقت شرارة مؤخرا أغنية «لسة صغيرة» التي تتحدث فيها عن زواج القاصرات، وتناقش رسالة إنسانية مهمة، وتحمل أبعادا كثيرة اعتبرت أنه ينبغي على الجميع أن يتطرق إليها، ما جعلها لا تتردد ولا للحظة في قبول هذا العمل عندما عرض عليها من قبل اللجنة الوطنية لشؤون المرأة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق