الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-24
الوقت : 07:11 am

نداء شراراة: انتظروا أغنية «وأهي كلها درجات»

الديوان- اعلنت الفنانة الأردنية نداء شرارة، نجمة برنامج «ذا فويس»، أنها تقوم بالتحضير لأغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «وأهي كلها درجات»، لافتة إلى أنها انتهت من تسجيلها بالفعل، وهي من كلامها وألحانها.
وقالت «شرارة»،  كنت حابة تكون تتر مسلسل بس شاء النصيب أنها تنزل سينجل.. وأتمنى أن تنال إعجاب الشعب المصري لأنها أغنية بتتكلم عن المشاعر .
يذكر أن أخر أعمال «شرارة» الفنية ألبوم «بعدو عطرك»، والذي تضمن أغاني متنوعة ما بين المصري واللبناني والخليجي، كما تعاونت فيه مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين مثل: الفنان تامر عاشور، والشاعر أمير طعيمة.
وكانت شرارة قد انتهت من تجهيز ألبومها الأول قبل مدة ويضم إحدى عشرة أغنية متنوعة ما بين الخليجي والمصري واللبناني والأردني، وحققت أغنية «كلام في كلام» التي أطلقتها شرارة، مؤخرا، نجاحا كبيرا على الصعيدين المحلي والعربي؛ حيث عاودت إطلاقها مرة أخرى بتوزيع جديد.
كما أطلقت شرارة مؤخرا أغنية «لسة صغيرة» التي تتحدث فيها عن زواج القاصرات، وتناقش رسالة إنسانية مهمة، وتحمل أبعادا كثيرة اعتبرت أنه ينبغي على الجميع أن يتطرق إليها، ما جعلها لا تتردد ولا للحظة في قبول هذا العمل عندما عرض عليها من قبل اللجنة الوطنية لشؤون المرأة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق