الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-24
الوقت : 07:13 am

مسؤول أمريكي سابق: الملك يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة

الديوان- علّق المحلل السياسي والاستراتيجي والمسؤول السابق في الخارجية الأمريكية جويل روبن، على لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني بعدد من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية في نيويورك.
وفي تصريح خاص أدلى به لـ «شرق وغرب» اللندنية ، أكد روبن ان الملك عبد الله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة.
وأشار إلى أن المجتمع اليهودي ينظر إليه على أنه رجل سلام وكشعاع أمل في وقت عصيب من أجل صنع السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.
ولفت إلى أن جلالة الملك كان محقا عندما وافق على الاجتماع مع المنظمات اليهودية الأمريكية، مضيفاً: ليس فقط لأنها تفيد سمعة الأردن في الولايات المتحدة، ولكن أيضاً لأن هذه الجماعات يمكن أن تساعد في حشد الدعم الأمريكي من أجل تحقيق السلام في الشرق الأوسط، حيث أننا بحاجة إلى كل بصيص أمل، وقد حظيت جهوده بالاحترام العميق.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق