الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-25
الوقت : 03:56 pm

الجهاز الإداري لمنتخب الكرة يشارك في ورشة كأس آسيا

الديوان - يشارك الجهاز الاداري للمنتخب الوطني لكرة القدم، في ورشة العمل الخاصة بكأس آسيا 2019 والتي ينظمها الاتحاد القاري خلال الفترة من 26 الى 30 أيلول (سبتمبر)  الحالي في إمارة أبو ظبي.

ويحضر ورشة العمل مدير المنتخب اسامة طلال، المسؤول الاعلامي محمد العياصرة، الطبيب نزار البشتاوي والمنسق الأمني اسحاق جنكات، حيث تشتمل الفعاليات على العديد من المحاور الخاصة بالتنظيم واستعراض تعليمات بالبطولة.

وينتظر ان ينظم "الآسيوي" خلال الورشة، جولة تفقدية بحضور كافة المشاركين، للاطلاع على ملاعب البطولة ومقر اقامة المنتخبات الى جانب استعراض الاجراءات التنظيمية الخاصة بالفرق خلال التدريبات والمباريات والجوانب الاعلامية والطبية والامنية، مع التأكيد على تعليمات البطولة بمختلف جوانبها.

وتنطلق البطولة في الخامس من كانون ثاني المقبل 2019 في الامارات بمشاركة (24) منتخباً للمرة الاولى، حيث يستقر النشامى بالمجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق