الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-27
الوقت : 02:48 pm

سان جيرمان يمدد انتصاراته بالدوري بفوز كبير على رانس

الديوان - مدد باريس سان جيرمان مسلسل انتصاراته المتتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم إلى سبع مباريات يوم الأربعاء بفوز كبير 4-1 على ضيفه ستاد رانس ليتفوق بثماني نقاط على أقرب مطارديه على الصدارة.

وواصل أولمبيك مرسيليا وأولمبيك ليون مطاردة سان جيرمان بتحقيق انتصارين.

وفاز ليون بسهولة 3-صفر على مستضيفه ديجون في مباراة طرد خلالها لاعب من كل فريق لكن مرسيليا احتاج إلى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله فاليري جيرمان ليخطف الفوز 3-2 على مستضيفه سالزبورج الذي كان قد أدرك التعادل 2-2 قبلها بدقيقة.

ولعب مرسيليا بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني بعد طرد جوردان امافي بسبب التحام عنيف. وإجمالا كانت هناك ست حالات طرد في سبع مباريات ليل الأربعاء.

ويملك ليون ومرسيليا 13 نقطة لكل منهما من سبع مباريات بالتساوي مع ليل الذي خسر 1-صفر في ضيافة بوردو لكن باريس سان جيرمان يبتعد في الصدارة برصيد 21 نقطة.

وصعق رانس الذي يحتل مركزا في منتصف جدول الترتيب الجماهير صاحبة الضيافة بعدما هز خافيير شافاليرين الشباك بعد مرور دقيقتين لكن ادينسون كافاني أدرك التعادل بعدها بثلاث دقائق.

وجعل نيمار النتيجة 2-1 من ركلة جزاء قبل أن يسجل كافاني الهدف الشخصي الثاني له قبل نهاية الشوط الأول.

وزاد توماس مونييه الغلة بعد عشر دقائق من الشوط الثاني ورغم أن رانس صنع الكثير من الفرص بدا باريس سان جيرمان الذي استحوذ على الكرة بنسبة تفوق 70 في المئة مسيطرا وأهدر كافاني فرصة كبيرة لتسجيل ثلاثية خلال اللقاء عندما سدد في العارضة في الدقيقة الأخيرة.

وحصل جانجون متذيل الترتيب على أول نقطة هذا الموسم بتعادله سلبيا مع نيم. (رويترز) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق