الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-29
الوقت : 01:59 pm

الرزاز يعمم بتسليم المركبات الحكومية الفائضة عن الحاجة

الديوان - اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على الوزارات والدوائر والمؤسسات التابعة لها والجامعات الرسمية والبلديات بتسليم المركبات الفائضة عن الحاجة وقليلة الاستخدام لديها الى رئاسة الوزراء بالسرعة الممكنة، ليصار الى توزيعها على الوزارات والمؤسسات التي لديها نقص في المركبات وبيع الفائض منها حسب الأصول.

وعمم رئيس الوزراء التقرير الصادر بموجب نظام التتبع الإلكتروني للمركبات/ الآليات الحكومية الذي أعدّته مديرية تتبع المركبات الحكومية ومراقبة استخدامها في وزارة النقل لغايات تحديد الحاجة اليومية من المركبات لكل جهة مرتبطة على النظام، إضافة الى أعداد المركبات الفائضة عن الحاجة لديها من خلال احتساب عدد المركبات بشكل يومي طيلة العام 2017.

ويأتي القرار في إطار سياسة الحكومة لتخفيض النفقات الحكومية وبهدف ضبط استخدام المركبات الحكومية وحصر استخدامها بالأعمال الرسمية.-(بترا)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق