الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-02
الوقت : 09:08 am

اختتام فعاليات سوق جارا بشراكة استراتيجية من زين

الديوان - اختتمت جمعية سكّان حي جبل عمّان القديم (جارا)، فعاليات سوق جارا لهذا الموسم يوم الجمعة الماضي، والذي تنظّمه الجمعية منذ أربعة عشر عاماً، وأقيم بشراكة استراتيجية من شركة زين.
 

 

واشتمل سوق جارا لهذا العام على الرسم على الخشب، والأدوات النحاسية والقديمة التراثية، والمأكولات والأزياء الشعبية الأردنية، والحِرف التقليدية والشعبية، بالإضافة إلى مصنوعات خشبية وتقليدية، وأعمال فسيفسائية، ومنتجات صوف طبيعي، وأعمال السنارة والتطريز والحياكة، حيث يهدف السوق إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين من المنازل للمساهمة في تطوير هذه المشاريع والعمل على انتشارها في السوق المحلي.

 

وجاءت شراكة زين لسوق جارا والممتدة عبر عدّة أعوام؛ ضمن جهودها الهادفة إلى تسليط الضوء على الوجهات والأماكن السياحية البارزة في المملكة، إلى جانب التزام زين تجاه المجتمع المحلي، في دعم قطاعات السياحة والصناعات الحرفية واليدوية، بالإضافة إلى مساهمة زين في تمكين المرأة من خلال دعمها لعدّة مبادرات ومشاريع تقودها المرأة في العديد من المجالات ومنها تلك التي شاركت بها النساء من المجتمع المحلي في سوق جارا، من خلال أعمالهن ومشاريعهن الخاصة.

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق