الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-02
الوقت : 04:47 pm

"الملكية" تجري تخفيضات على تذاكرها تطال 40 وجهة سفر

الديوان - عرضت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أسعاراً مخفضة على تذاكر سفرها تطال 40 وجهة على شبكة خطوطها، ابتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى الثامن من الشهر الحالي .

وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم ان أسعار تذاكر السفر شاملة الضرائب تترواح بموجب هذا العرض ما بين 49 ديناراً إلى العقبة و569 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، فيما هبطت الأسعار إلى بيروت، لارنكا وأثينا إلى 179 ديناراً و199 ديناراً إلى مدن السعودية والإمارات والكويت و239 ديناراً إلى محطات الشركة في العراق و259 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر و369 ديناراً إلى الوجهات الأوروبية و379 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور.

وفيما يتعلق بالمسافرين القادمين إلى الأردن من المحطات الخارجية فإن الملكية الأردنية توفر لهم أيضاً خلال مدة العرض أسعاراً تشجيعية مخفضة سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية .

واستثنى العرض الجديد من التخفيضات تذاكر السفر لرحلات الشركة بين عمان وكل من القاهرة، اسطنبول، تل أبيب، الدوحة وكوبنهاجن.

ويمكن السفر بتذاكر العروض على مدى فترة زمنية طويلة تصل إلى نحو سبعة أشهر إبتداءً من 1/11/2018 وحتى 20/5/2019 بإستثناء الفترات الواقعة بين 15/12/2018 وحتى 10/1/2019 وكذلك الفترة من 15/4/2019 الى 4/5/2019، على أن لا تقل فترة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تتجاوز 30 يوماً.

واشارت الشركة الى ان المسافرين الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال فترة البيع المذكورة بمقدورهم تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائم الجديـد .

كما يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية في أميركا الشمالية والشرق الأقصى إصطحاب حقيبة سفر واحدة مجاناً بوزن 23 كغم، بينما يستطيع المسافرون الآخرون من وإلى باقي الوجهات دفع رسوم بسيطة بدل حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

واعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن تقديره لتجاوب المسافرين المستمر مع عروض البيع التي توفرها الشركة لعملائها بشكل متواصل ودون إنقطاع، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على أن تبقى على إتصال دائم مع جمهورها وإتاحة المزيد من فرص الشراء أمامهم بأسعار تشجيعية على مدار السنة، وبشكل يمكنهم من تخطيط رحلاتهم مبكراً .

ودعا بيشلر المسافرين إلى سرعة إستثمار هذه الأسعار وشراء التذاكر خلال مدة البيع المحدودة عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني  www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها في الأردن وحول العالم .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق