الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-11
الوقت : 07:19 am

إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة «تلفزيون المملكة»

الديوان- صدرت الإرادة الملكية السامية، امس الأربعاء، بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة (تلفزيون المملكة)، وذلك بمقتضى المادة 4 من نظام محطة الإعلام العام المستقلة رقم 53 لسنة 2015، وبناء على تنسيب دولة رئيس الوزراء.
وبموجب الإرادة الملكية السامية، يُعيّن سعادة السيد فهد الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة اعتبارا من تاريخ 11/ 10/ 2018، ويُعيّن معالي السيد مروان جمعة، ومعالي السيد سميح المعايطة، وعطوفة الدكتور باسم الطويسي، وسعادة السيدة فالنتينا قسيسيه، أعضاء غير متفرغين في مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، اعتبارا من تاريخ 11-10-2018.
يشار إلى أنه وبموجب المادة (4) من نظام المحطة، يتولى إدارة المحطة مجلس يتألف من رئيس وأربعة أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص يتم تعيينهم بإرادة ملكية سامية بناء على تنسيب رئيس الوزراء لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، ويكون الرئيس وأعضاء المجلس غير متفرغين.
وكانت الإرادة الملكية السامية قد صدرت بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة المحطة السابق في شهر تشرين الأول من العام 2015. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق