الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-11
الوقت : 07:20 am

الملك يحضر برنامجًا عسكريًا في بريطانيا ويعـود لأرض الوطـن

الديوان-  عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أرض الوطن امس الأربعاء، بعد زيارة إلى المملكة المتحدة، حضر خلالها برنامجا عسكريا في كتيبة لايت دراجونز (Light Dragoons) البريطانية، والتي ترتبط بعلاقات تعاون مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي. واشتمل البرنامج على فقرات استعراض عسكرية ونشاطات تدريبية نفذها منتسبو الكتيبة، إضافة إلى تقليد شارات عسكرية لعدد من ضباط وأفراد الكتيبة، التي تعد أقدم وأهم كتيبة في المجموعات المدرعة في الجيش البريطاني.
ولدى وصول جلالة الملك إلى مقر الكتيبة، كان في استقباله قائد الكتيبة وعدد من كبار الضباط، كما استعرض جلالته حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.
واطلع جلالة الملك على مرافق الكتيبة، واستمع إلى إيجاز ركز على المهام والواجبات العسكرية التي تقوم بها الكتيبة، خصوصا تلك المتعلقة بمهام حفظ السلام والاستقرار الدولية، بالإضافة إلى عملياتها في إطار حلف شمال الأطلسي (الناتو).
كما حضر جلالة الملك حفل العشاء الذي أقيم تكريما لجلالته بمشاركة عدد من ضباط الكتيبة.
يشار إلى أن جلالة الملك كان تلقى في كتيبة (Light Dragoons)، تدريبات عسكرية وتسلم موقعا قياديا فيها بعد تخرجه من كلية ساند هيرست العسكرية بالمملكة المتحدة.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق