الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-11
الوقت : 09:16 am

موظفو بلديات إربد والكرك يواصلون إضرابهم عن العمل

الديوان - واصل موظفو بلدية إربد الكبرى وعدد من بلديات المحافظة إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الثالث على التوالي.

وتوقف عمال الوطن وسائقي كابسات النظافة عن العمل، الأمر الذي تسبب بتراكم النفايات في الشوارع وأمام منازل المواطنين والدوائر الحكومية.

وأثار انتشار النفايات بالشوارع وتراكمها بالحاويات استياء المواطنين بعد انتشار القوارض والحشرات وسط مطالبات بالحكومة تلبية مطالب المضربين.

كما يواصل العاملون في بلديات الكرك لليوم الثاني إضرابهم عن العمل احتجاجا على عدم تنفيذ وزارة البلديات لمطالبهم، في الوقت الذي انظم عاملو الوطن الى اﻻضراب ما أدى الى تراكم النفايات بالشوارع.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق