الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-18
الوقت : 12:11 am

"الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة

الديوان- تعتزم أمانة عمان الكبرى فتح ملف "المشاريع غير المكتملة" في العاصمة عمان، والتي توقفت جراء فرض بدلات مالية يعتقد بأنها كبيرة وأثرت عليها إلى جانب "قيود أخرى".
وأبلغ مصدر مطلع في أمانة عمان ، أن لدى الأمانة "توجها جديا لدراسة ملفات هذه المشاريع، من خلال اللجنة اللوائية صاحبة الاختصاص، فيما يتعلق بالتعويضات المفروضة عليها، وكذلك الرسوم والعوائد، والقيود الأخرى، التي قد تكون أدت إلى عدم إكمال هذه المشاريع".
ولفتت إلى أن "الأمانة" بصدد فتح "الباب لتسوية العالق من هذه الملفات" حتى نهاية العام الحالي، من خلال خريطة طريق ستضعها لتذليل الصعوبات.
ويوجد في العاصمة أكثر من مشروع متوقف لأسباب من بينها تراكم العوائد المالية وقيود يرى أصحاب هذه المشاريع أن "الأمانة" فرضتها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق