الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-18
الوقت : 03:20 pm

عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية

الديوان - طالب النائب خميس عطية خلال رسالة وجهها إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الخميس، بإعادة النظر بنظام الأبنية في أمانة عمان والبلديات.

ووصف عطية، أن "نظام الأبنية الحالي يجعلنا نفكر بأن الهدف منه هو الجباية وليس إيجاد مسكن للمواطن أو تشجيع الاستثمار في قطاع الاسكان الحيوي الذي يعاني من أوضاع صعبة بفعل العديد من الأسباب والذي إحدها هو نظام الأبنية.

وقال إننا "نتطلع إلى قرار من الحكومة بإعادة النظر في هذا النظام الذي عبرت كل شرائح المجتمع عن رفضه، لاقتا إلى أن جمعية قطاع الاسكان تطالب منذ فترة بتعديل هذا النظام".

وأشار عطية إلى أن "المطلوب تعديل نظام الأبنية لصالح تخفيف الكلفة على المواطنين وتشجيع الاستثمار في قطاع الاسكان، إذ لم يعد مقبولا بقاء الوضع كما هو عليه من نظام لا يفيد أحد سوى فكرة الجباية التي بدأت تتكرس عند المواطنين بل أن المواطن بدا يسال هل نحن دولة جباية".

وأكد أنه "لدينا أمل بأن يعزز النظام الجديد للأبنية هوية عمان المعمارية وهذا شيء إيجابي نتطلع إلى تعزيزه كما هو موجود في كل عواصم العالم المتقدم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق