الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-23
الوقت :

دفعة جديدة من الرابحين بحملة

الديوان - أعلن سيتي مول؛ الوجهة المفضّلة، مؤخراً عن أسماء الرابحين بالجولة الثالثة من حملة التسوّق الكبرى والتي تحمل اسم "شو مخبيلك سيتي مول؟".
تأتي هذه الحملة الضخمة المتاحة لجميع المتسوّقين عن طريق تسجيل فواتيرهم الشرائية، حيث يتأهل من كان مجموع فواتيره 100 دينار وأكثر للشهر الواحد. وتم سحب أسماء الفائزين بالجولة الثالثة من هذه الحملة منتصف تشرين الأول الجاري، لتأتي النتائج على النحو التالي: قسيمة شرائية بقيمة 2000 دينار حازت عليها مريانا العمارين، قسيمة شرائية بقيمة 1000 دينار كانت من نصيب إيناس خورما، ونالت كل من فيروز ريان وأماني علي اشتراك لمدة سنة في جولدز جيم.
وإلى جانب تلك الجوائز الشهرية، تمتد حملة سيتي مول للتسوق والربح حتى 29 من كانون الأول 2018 تقديراً لزبائن الوجهة المفضلة على ولائهم للمول، ليتم السحب في نهاية الحملة على أضخم جائزتين، إذ سيدخل المتسوّق السحب على الجائزة الكبرى- سيارة تويوتا CHR 2018 مرخصة ومجمركة بالإضافة إلى الجائزة الثانية - قسيمة شرائية بقيمة 5000 دينار، في حال بلغ مجموع مشترياته 1000 دينار فما فوق طوال فترة الحملة.
وفي إطار هذه الحملة، صرّحت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية، قائلة: " نسعى بكل الطرق لأن يكون التسوق في سيتي مول جزءاً من تجربة مذهلة لزبائننا، واليوم نحن سعداء جداً بتقديم جوائز قيمة جديدة لعددٍ من المتسوقين المحظوظين الذين شاركوا في حملة "شو مخبيلك سيتي مول؟" لتقديرهم وشكرهم على ولائهم لسيتي مول،"
وأضافت: " شارك في الحملة أعداد كبيرة من زبائننا خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن يحالف الحظ جميع المتسوقين في الأشهر المتبقية لهذه الحملة الضخمة. ما زالت هنالك العديد من الفرص بانتظار المتسوقين في سيتي مول، فكل ما عليهم فعله هو التسوق أكثر من المحلات التجارية الموجودة في المول و تسجيل قيم فواتيرهم لمضاعفة فرصهم في الفوز".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق