الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-23
الوقت :

دفعة جديدة من الرابحين بحملة

الديوان - أعلن سيتي مول؛ الوجهة المفضّلة، مؤخراً عن أسماء الرابحين بالجولة الثالثة من حملة التسوّق الكبرى والتي تحمل اسم "شو مخبيلك سيتي مول؟".
تأتي هذه الحملة الضخمة المتاحة لجميع المتسوّقين عن طريق تسجيل فواتيرهم الشرائية، حيث يتأهل من كان مجموع فواتيره 100 دينار وأكثر للشهر الواحد. وتم سحب أسماء الفائزين بالجولة الثالثة من هذه الحملة منتصف تشرين الأول الجاري، لتأتي النتائج على النحو التالي: قسيمة شرائية بقيمة 2000 دينار حازت عليها مريانا العمارين، قسيمة شرائية بقيمة 1000 دينار كانت من نصيب إيناس خورما، ونالت كل من فيروز ريان وأماني علي اشتراك لمدة سنة في جولدز جيم.
وإلى جانب تلك الجوائز الشهرية، تمتد حملة سيتي مول للتسوق والربح حتى 29 من كانون الأول 2018 تقديراً لزبائن الوجهة المفضلة على ولائهم للمول، ليتم السحب في نهاية الحملة على أضخم جائزتين، إذ سيدخل المتسوّق السحب على الجائزة الكبرى- سيارة تويوتا CHR 2018 مرخصة ومجمركة بالإضافة إلى الجائزة الثانية - قسيمة شرائية بقيمة 5000 دينار، في حال بلغ مجموع مشترياته 1000 دينار فما فوق طوال فترة الحملة.
وفي إطار هذه الحملة، صرّحت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية، قائلة: " نسعى بكل الطرق لأن يكون التسوق في سيتي مول جزءاً من تجربة مذهلة لزبائننا، واليوم نحن سعداء جداً بتقديم جوائز قيمة جديدة لعددٍ من المتسوقين المحظوظين الذين شاركوا في حملة "شو مخبيلك سيتي مول؟" لتقديرهم وشكرهم على ولائهم لسيتي مول،"
وأضافت: " شارك في الحملة أعداد كبيرة من زبائننا خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن يحالف الحظ جميع المتسوقين في الأشهر المتبقية لهذه الحملة الضخمة. ما زالت هنالك العديد من الفرص بانتظار المتسوقين في سيتي مول، فكل ما عليهم فعله هو التسوق أكثر من المحلات التجارية الموجودة في المول و تسجيل قيم فواتيرهم لمضاعفة فرصهم في الفوز".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق