الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-28
الوقت :

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي واللجنة الأولمبية الأردنية توقعان اتفاقية رعاية

الديوان– وقعت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي واللجنة الأولمبية الأردنية اتفاقية رعاية، لتكون سامسونج داعمةً للجنة الأولمبية الأردنية في أنشطتها المختلفة.
وتندرج هذه الاتفاقية ضمن خطى سامسونج ونهجها بكونها الشريك العالمي للجنة الأولمبية الدولية في فئة معدات الاتصال اللاسلكية، إذ بدأت سامسونج الكترونيكس شراكتها بالألعاب الأولمبية منذ عام 1988، حيث تقوم سامسونج على توفير أجهزتها الذكية لتدعم عمليات الألعاب الأولمبية من خلال توفير الاتصالات اللاسلكية ومعدات تكنولوجية رائدة والتي تضم: الهواتف الذكية، الكمبيوترات اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أجهزة الحوسبة الأخرى، وغيرها.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم أنشطة اللجنة الأولمبية الأردنية الرياضية المختلفة والتعريف بها، وذلك من إيمان سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بدور الرياضة الفاعل والهام في حياة الأفراد والمجتمعات. وقد تم توقيع الإتفاقية بحضور السيد مهند النابلسي، مدير الشؤون الحكومية و السياسة العامة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، والسيد ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية وممثلين من الطرفين. حيث ستقدم سامسونج من خلال هذا التعاون هاتفها الذكي الرائد GALAXY S9 والكاميرا الذكية Gear 360لتساعد طواقم اللجنة الأولمبية بمشاركة الانجازات في المحافل الرياضية المحلية والدولية في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.
وعبر السيد مهند النابلسي، عن هذا التعاون قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع اللجنة الأولمبية الأردنية وأن نوسع من نطاق شراكاتنا العالمية لتضم المجتمعات المحلية التي نتواجد بها، إذ نحظى بقيم مشتركة مع اللجنة الأولمبية مثل الروح الرياضية، التفوق، الطموح والاحترام، والتي تعد أساساً للتنافس في مختلف المجالات".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق