الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-28
الوقت :

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي واللجنة الأولمبية الأردنية توقعان اتفاقية رعاية

الديوان– وقعت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي واللجنة الأولمبية الأردنية اتفاقية رعاية، لتكون سامسونج داعمةً للجنة الأولمبية الأردنية في أنشطتها المختلفة.
وتندرج هذه الاتفاقية ضمن خطى سامسونج ونهجها بكونها الشريك العالمي للجنة الأولمبية الدولية في فئة معدات الاتصال اللاسلكية، إذ بدأت سامسونج الكترونيكس شراكتها بالألعاب الأولمبية منذ عام 1988، حيث تقوم سامسونج على توفير أجهزتها الذكية لتدعم عمليات الألعاب الأولمبية من خلال توفير الاتصالات اللاسلكية ومعدات تكنولوجية رائدة والتي تضم: الهواتف الذكية، الكمبيوترات اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أجهزة الحوسبة الأخرى، وغيرها.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم أنشطة اللجنة الأولمبية الأردنية الرياضية المختلفة والتعريف بها، وذلك من إيمان سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بدور الرياضة الفاعل والهام في حياة الأفراد والمجتمعات. وقد تم توقيع الإتفاقية بحضور السيد مهند النابلسي، مدير الشؤون الحكومية و السياسة العامة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، والسيد ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية وممثلين من الطرفين. حيث ستقدم سامسونج من خلال هذا التعاون هاتفها الذكي الرائد GALAXY S9 والكاميرا الذكية Gear 360لتساعد طواقم اللجنة الأولمبية بمشاركة الانجازات في المحافل الرياضية المحلية والدولية في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.
وعبر السيد مهند النابلسي، عن هذا التعاون قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع اللجنة الأولمبية الأردنية وأن نوسع من نطاق شراكاتنا العالمية لتضم المجتمعات المحلية التي نتواجد بها، إذ نحظى بقيم مشتركة مع اللجنة الأولمبية مثل الروح الرياضية، التفوق، الطموح والاحترام، والتي تعد أساساً للتنافس في مختلف المجالات".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق