الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-05
الوقت :

" SAE" تعلن إستقبالها للطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2018 -2019

الديوان : أعلنت SAE قسم الوسائل الابداعية في LTUC عن جاهزيتها لاستقبال الطلبة الجدد الملتحقين في برامج البكالوريوس والدبلوم للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2018-2019، وذلك بعد إتمام كافة الإستعدادت المتعلقة باستقبالهم.
وتسعى SAE بإدارتها وطواقمها الأكاديمية لإيجاد بيئة تعليمية متميزة تليق بالطلاب والطالبات ضمن برامجها واختصاصاتها النوعية، فضلاً عن استقطاب أفضل الخبرات والكفاءات الأكاديمية لبناء جيل ريادي في العديد من المجالات التي تلبي متطلبات سوق العمل.
من جانبه، رحب المدير العام لـ SAE يزن جردانة بالطلبة الجدد قائلا: "يسعدني أن أتوجه إليكم اليوم بالعديد من النصائح أبرزها الحرص على الريادة والابتكار والإبداع والتفكير الحر، لخلق جيل واعي وقادر على التغيير والعمل على بناء المجتمع، وأتمنى لجميع الطلبة عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح والتميز ضمن بيئة تعليمية فريدة تتوفر فيها كافة الإمكانات لخدمة الطلبة ومساعدتهم في مشوارهم الأكاديمي".
وتمنح SAE قسم الوسائل الابداعية في LTUC درجة البكالوريوس وبرامج الدبلوم والمساقات القصيرة في صناعة الأفلام، هندسة الصوت، الرسوم المتحركة وتصميم الميديا الرقمية. وتمتاز كافة المساقات بكونها معتمدة محلياً ودولياً، فضلاً عن اختيار خبراء عالميين ومحليين من أصحاب الخبرة والخلفيات الأكاديمية والمهنية عالية الكفاءة. وتعمل SAE على التعاون الوثيق مع غيرها من الشركاء لتقديم برامج متطورة تواكب التغيرات السريعة في المساقات الإبداعية التي توفرها، من خلال مرافق صفية واستديوهات ترتقي إلى المستويات العالمية
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق