الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-05
الوقت :

" SAE" تعلن إستقبالها للطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2018 -2019

الديوان : أعلنت SAE قسم الوسائل الابداعية في LTUC عن جاهزيتها لاستقبال الطلبة الجدد الملتحقين في برامج البكالوريوس والدبلوم للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2018-2019، وذلك بعد إتمام كافة الإستعدادت المتعلقة باستقبالهم.
وتسعى SAE بإدارتها وطواقمها الأكاديمية لإيجاد بيئة تعليمية متميزة تليق بالطلاب والطالبات ضمن برامجها واختصاصاتها النوعية، فضلاً عن استقطاب أفضل الخبرات والكفاءات الأكاديمية لبناء جيل ريادي في العديد من المجالات التي تلبي متطلبات سوق العمل.
من جانبه، رحب المدير العام لـ SAE يزن جردانة بالطلبة الجدد قائلا: "يسعدني أن أتوجه إليكم اليوم بالعديد من النصائح أبرزها الحرص على الريادة والابتكار والإبداع والتفكير الحر، لخلق جيل واعي وقادر على التغيير والعمل على بناء المجتمع، وأتمنى لجميع الطلبة عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح والتميز ضمن بيئة تعليمية فريدة تتوفر فيها كافة الإمكانات لخدمة الطلبة ومساعدتهم في مشوارهم الأكاديمي".
وتمنح SAE قسم الوسائل الابداعية في LTUC درجة البكالوريوس وبرامج الدبلوم والمساقات القصيرة في صناعة الأفلام، هندسة الصوت، الرسوم المتحركة وتصميم الميديا الرقمية. وتمتاز كافة المساقات بكونها معتمدة محلياً ودولياً، فضلاً عن اختيار خبراء عالميين ومحليين من أصحاب الخبرة والخلفيات الأكاديمية والمهنية عالية الكفاءة. وتعمل SAE على التعاون الوثيق مع غيرها من الشركاء لتقديم برامج متطورة تواكب التغيرات السريعة في المساقات الإبداعية التي توفرها، من خلال مرافق صفية واستديوهات ترتقي إلى المستويات العالمية
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق