الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-05
الوقت : 07:39 pm

الملكية الأردنية تعلن أسعاراً مخفضة لـ 16 وجهة على شبكتها الجوية

الديوان - أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن طرح أسعار تشجيعية مخفضة إعتباراً من (اليوم) شملت ست عشرة وجهة على شبكة الخطوط الجوية للشركة، حيث ستكون هذه الأسعار متاحة للمسافرين خلال الفترة ما بين 5 - 12/ تشرين الثاني الجاري .

حملة تخفيضات الملكية الأردنية الجديدة والمعلنة بكافة الوسائل تحت عنوان " أسعار غير منطقية " تضمنت تقديم أسعار تشجيعية للمسافرين في الدرجة السياحية والذين يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين 22/11/2018 وحتى 20/3/2019، والإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى ثلاثين يوماً. 

فقد تراجعت أسعار تذاكر الملكية الأردنية بموجب هذا العرض ليصل سعر التذكرة لرحلتي الذهاب والإياب عندما تبدأ الرحلة من عمان على هذا النحو : إلى لارنكا 159 ديناراً، إلى بغداد والبصرة واربيل والسليمانية 179 ديناراً، إلى دبي والدمام وجدة والرياض 189 ديناراً، إلى كوبنهاجن 199 ديناراً، وإلى برلين وجنيف وموسكو وباريس وفيينا وزيورخ 299 ديناراً، وفيما يتعلق بأمتعة المسافرين فإنه يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية المذكورة دفع رسوم بسيطة بدل إصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

بالنسبة للمسافرين القادمين إلى الأردن من تلك المحطات فإن الملكية الأردنية توفر لهم خلال مدة العرض أيضاً أسعاراً مخفضة سواء كانوا قاصدين الأردن أو ركاب ترانزيت مروراً بعمان إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة، علماً بأن جميع الأسعار المذكورة شاملة الضرائب الحكومية المترتبة على هذه التذاكر.

ويمكن للمسافرين الدائمين الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم Royal Club لاستبدالها بالامتيازات السخية المتعددة التي يوفرها البرنامج الجديد لمشتركيه.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال في تعليقه على هذا العرض أن الشركة تهدف من خلال هذه الحملات التسويقية المتواصلة إلى تمكين عدد أكبر من الركاب للسفر إلى أماكن مختلفة حول العالم على مدار السنة، وإتاحة فرص الشراء أمامهم بأسعار منافسة، مشيراً أن سياسة العروض المتكررة تأتي في إطار رؤية الملكية الأردنية لتقدير مسافريها وأن تبقى شركة الطيران المفضلة للمسافرين من الأردن ودول المشرق العربي إلى مختلف أنحاء المعمورة مع الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لهم.

يمكن للمسافرين الإستفادة من هذه الأسعار وشراء التذاكر خلال مدة البيع المحدودة عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني  www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وحول العالم .  
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق