الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-06
الوقت :

دور الأخصائي النفسي في فاجعة البحر الميت.......

دور 
فاجعة البحر الميت كانت مفاجئة وغير متوقعة وحصدت أرواح أطفال أبرياء وعائلات ومتنزهين ومن سكان المنطقة، وكان لهذه الفاجعة اثر نفسي كبير على أهالي الضحايا الذين فقدوا أبناؤهم وعائلتهم ، وفقدنا في هذه الحادثة نشامى حاولوا إنقاذ ما يمكن إنقاذه لكن القدر كان أسرع واستشهدوا في هذه الفاجعة الأليمة . وكان هناك تفاعل شعبي ودولي وعالمي .
كل كان له موقف مشرف في هذه الفاجعة من الدفاع المدني وجميع أجهزة الدولة والشعب وسكان المنطقة ، لكن الجديد أن الأخصائي النفسي كان له دور مهم جداً في الوقوف مع أهالي الضحايا من تقديم خدمات (الصحة النفسية) لتخفيف ويل المصيبة التي حدثت من خلال الإعلان عن أرقام طوارئ وفتح عيادات وزيارات ميدانية لتخفيف الآلام النفسية التي حصلت بعد الفاجعة.
علينا تكريم هؤلاء الجنود المجهولين الذين قدموا الخدمات في هذه الفاجعة؛ وخلع القبعات احتراماً لهم سواء الذين استشهدوا في الحادثة أو الأحياء على الجهود التي بذلوها بصفتهم بني البشر والشعور بالإنسانية والانتماء الحقيقي في هذه المحنة.
أنا كمواطن أردني اعتز وافتخر بهؤلاء الجنود المجهولين لمواقفهم المخلصة والرائعة ، ونحن نسير معكم وعلى نفس الدرب كل في موقعه.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق