الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-13
الوقت : 09:54 am

"العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة

الديوان -  أدان حزب جبهة العمل الاسلامي العدوان الصهيوني على قطاع غزة داعيا فروعه في أنحاء المملكة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال، وإعلان تضامنه من خلال الأنشطة والوقفات المنددة بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وطالب الحزب الحكومة الأردنية في بيان أصدره اليوم الثلاثاء بإجراءات فورية وعاجلة لردع الاحتلال، وتكثيف الاتصالات مع الأشقاء العرب لبلورة موقف عربي مشترك حازم يردع العدو الصهيوني عن مواصلة ممارساته الإجرامية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

كما دعا أبناء الشعب الأردني وسائر الشعوب العربية والإسلامية لمناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في وجه العدوان الصهيوني والتعبير عن ذلك بكل الوسائل والسبل المتاحة.

واستهجن الحزب موقف السلطة الفلسطينية الذي وصفه ب"الصامت والمتخاذل عن نصرة قطاع غزة، والمتواطىء مع العدو الصهيوني في فرض الحصار عليه، من خلال سياساتها المناوئة والمتمثلة بقطع الرواتب ورفض المصالحة وتكريس الانقسام".

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

(وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى})

يتابع حزب جبهة العمل الإسلامي عن كثب الاعتداء الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، والذي ابتدأ بعملية غادرة جبانة استهدفت قيادات في كتائب القسام مساء يوم الأحد الموافق ١١/١١ في خانيوس جنوبي القطاع، وما تبعها من غارات إجرامية مكثفة طالت المواطنين الفلسطينيين في عموم أنحاء غزة.

إننا في "العمل الإسلامي" جراء هذه التطورات نؤكد على ما يلي:

أولاً: نحيي مجاهدي كتائب القسام الذين أفشلوا العملية الصهيونية الغادرة، وأثبتوا أنهم سيبقون الشوكة المؤلمة في حلق الاحتلال الصهيوني، وأنهم درع غزة الحصين الذي يُفشل محاولات الصهاينة في تحقيق أي هدف.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق