الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-17
الوقت : 11:26 am

مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا

الديوان- مندوباً عن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، شارك مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في تشييع الشهيد الملازم أحمد خالد الرواحنة من مسجد مادبا إلى مقبرة نتل.
كما شارك في التشييع حشد مهيب من ذوي وأهالي الشهيد ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ووزير الداخلية ورئيس هيئة الأركان المشتركة ومدراء الأجهزة الأمنية وزملاء الشهيد من رفاق السلاح وعدد من الفعاليات الشعبية والأهلية.
وارتقى الشهيد الرواحنة يوم أمس الجمعة المبارك، بروحه الطاهرة متأثرا بإصابته التي حدثت خلال ملاحقته مع زملائه لزمرة شريرة حاولوا النيل من أمن وسلامة المواطنين. فانضم الشهيد البطل الرواحنة إلى ركب من سبقوه من شهداء الأمن العام والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الذين ضحوا بأرواحهم لينالوا شرف الشهادة دفاعاً عن الوطن، مخلفين إرثا عظيما لا ينسى من التضحية والبذل والإخلاص.
وتضرعت مديرية الأمن العام إلى الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد، ويدخله فسيح جناته، ويكتبه في عليين وأن يحسن عزاء ذويه، ليبقى هذا الوطن عزيزا منيعا بدماء ووفاء رجاله الصادقين الأوفياء جند أبا الحسين،  وإنا لله وإنا إليه راجعون.
وكانت مديرية الأمن العام نعت، صباح أمس، الشهيد الملازم أحمد خالد الرواحنة من مرتب إدارة مكافحة المخدرات، الذي فاضت روحه الطاهرة إلى باريها، أمس الجمعة، في مدينة الحسين الطبية، والذي كان يتلقى العلاج اثر إصابته بعيار ناري خلال أداء الواجب يوم الثلاثاء الماضي  في مدينة اربد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق