الشريط الإخباري
مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-25
الوقت : 10:52 am

رئيس بلدية الزرقاء يدعو أعضاء المجلس لطاولة الحوار

الديوان - قال رئيس بلدية الزرقاء، المهندس علي أبو السكر، إن الأزمة الحالية التي يمر بها مجلس بلدية الزرقاء تعتبر اختلافا في وجهات النظر من أجل المصلحة العامة.

وأضاف أبو السكر أنه على ثقة بزملاء وأعضاء المجلس وسعيهم لخدمة مدينتهم وبلديته، مبينا أن الاختلاف يكمن حول طريقة تقديم هذه الخدمات لأهل الزرقاء من خلال مناطقهم التي انتخبوا بها.

ودعا أبو سكر أعضاء المجلس البلدي للجلوس على طاولة الحوار والتفاهم والتشاور للوصول إلى آليات تخدم مجتمع الزرقاء وتعمل على رفع سوية تقديم خدمات البلدية، مطالباً الجميع بالالتفاف حول مجلسهم لتدشين مرحلة جديدة في عمر المجلس.

وكان أبو السكر أكد أن مسيرة المجلس البلدي مستمرة بالرغم من الأزمة المالية التي تعاني منها البلدية؛ وأضاف أن البحث عن مصادر للتمويل لوضع كل إمكانيات البلدية في خدمة المواطنين، وأن انعقاد جلسات المجلس البلدي مستمر حيث ستعقد جلسة اعتيادية للمجلس البلدي يوم السبت المقبل.

ونفى أبو السكر شائعات تقديم استقالته، مؤكدا أنه مستمر في رئاسة البلدية ولن يقدم استقالتة من البلدية حتى نهاية دورتة الحالية.

وكان 10 من أعضاء المجلس البلدي في الزرقاء علقوا مشاركتهم في جلسات االمجلس حتى إشعار آخر، معللين ذلك بـ"ضعف أداء البلدية".

وقال أحد الأعضاء فتحي الخلايلة إن تعليق المشاركة جاء بعد أن شهد المجلس البلدي ضعفا كبيرا في الأداء وتراجعا لشعبية المجلس أمام ناخبيهم.

وأضاف الخلايلة أن الكثير من الأعضاء كانوا تقدموا بمذكرات مشاريع وخدمات لمناطقتهم وجهت بالرفض بسبب ضعف الأداء من قبل رئيس البلدية.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق