الشريط الإخباري
توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-28
الوقت :

رينو الأردن تُطلق معرضها الجديد في شارع مكة

الديوان – تحت رعاية سعادة السفير الفرنسي السيد ديفيد بيرتولوتي، أطلقت شركة رينو الأردن مؤخراً معرضها الجديد في شارع مكة، وذلك في حفل استقبال بحضور إدارة شركة رينو الأردن وعدد من الشخصيات المعروفة وممثلي وسائل الإعلام.
وتعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية في علامة رينو تُجسد انتشارها ونموها في السوق الأردني، حيثُ سيُوفر المعرض الجديد فرصة التعرف على كافة الخدمات المُقدمة للعُملاء مع التركيز على الارتقاء بجودة تلك الخدمات.
من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة شركة أركان القابضة خالد نُصير عن سعادته بهذه الخطوة الهامة قائلاً: " نعتبر هذا إنجازاً هاماً يؤكد على استمرارية نجاح شركة رينو في الأردن" وأضاف نُصير قائلاً: " باعتقادنا أن صالة العرض الجديدة لشركة رينو الأردن تعكس مساعي الشركة لتوفير الأفضل دائماً لعُملائها".
وسيكون بمقدر العُملاء الحصول على معلومات كافية بشأن الخدمات التي تقدمها شركة رينو الأردن، فضلاً عن توفير معلومات كافية للعُملاء بشأن التوجهات المُستقبلية للشركة، باعتبارها حاضنة إقليمية لعلامة رينو التجارية في الأردن.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة رينو للشرق الأوسط مروان هيدموس قائلاً: " نحن متحمسون جداً لرؤية النتائج الإيجابية لهذه النقلة النوعية، خاصةً وأن ذلك يتماشى مع رؤية الشركة المُستقبلية" . وأضاف: "لا شك أن هذا التغيير هو نتاج الجهود المُستمرة لفريق العمل الذي واصل العمل الجاد حتى تبقى رينو الأردن في المُقدمة دائماً على الصعيد الإقليمي".
المُدير العام لشركة رينو الأردن علاء الدويك أشاد بهذه الخطوة الهامة قائلاً : " يتماشى افتتاح صالة العرض الجديدة مع الخطة الاستراتيجية طويلة الأمد لشركة رينو الأردن، فضلاً عن كونه جزء من مساعينا الرامية لتلبية مُتطلبات العُملاء لدينا".
ويعكس افتتاح صالة العرض الأكثر حداثة والمُجهزة بالكامل نظرة شركة رينو الأردن إلى السوق الأردني، والتي تتسم بالتفاؤل والحماس، كما أنها تضع خارطة طريق للارتقاء بدور الشركة و جهودها والتزامها بتوفير خدمات عالية الجودة وبأسعار مُنافسة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق