الشريط الإخباري
مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-12-05
الوقت : 09:36 am

السعودية تدعو أمير قطر لحضور القمة الخليجية في الرياض

الديوان -  الدوحة- تلقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني دعوة من السعودية لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي هذا الشهر رغم استمرار الأزمة الدبلوماسية بين البلدين، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية في الدوحة.
والدعوة لزيارة الرياض تبدو لافتة في ظل مقاطعة قطر من قبل مجموعة من الدول تقودها السعودية منذ حزيران (يونيو) 2017 .
وذكرت وكالة الأنباء القطرية في تغريدة أن الأمير تلقى "دعوة" من العاهل السعودي الى القمة التي تعقد في التاسع من كانون الأول (ديسمبر).
لكن التغريدة لم تذكر ما إذا كان الأمير سيشارك في القمة.
وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، قررت قطع علاقاتها مع قطر متهمة الدوحة بدعم الإرهاب والتقرب من إيران. وتنفي قطر هذه الاتهامات.
لكن النزاع المرير مستمر منذ 18 شهرا ولم تظهر دلائل كثيرة على تسويته.
وقد أعلنت قطر الاثنين أنها ستنسحب من منظمة "أوبك" في خطوة ينظر إليها البعض على أنها موجهة ضد الرياض، إحدى أبرز القوى المهيمنة داخل التكتل.-(ا ف ب)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق