الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-12-09
الوقت : 03:11 pm

منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1

الديوان - أنهى المنتخب الوطني للكراتيه مشاركته في الجولة الرابعة والأخيرة لهذا العام من سلسلة بطولات الـ K1 والتي استضافتها مدينة شانغهاي الصينية بمشاركة أكثر من 1000 لاعباً ولاعبة يمثلون 80 دولة.

وشارك المنتخب الوطني في هذه الجولة بـ 8 لاعبين ولاعبات وهم ، عبدالله كريك (وزن تحت 60 كغم) ، بشار النجار (وزن تحت 75 كغم) ، محمود السجان (وزن تحت 84 كغم) ، مازن جعيدي (وزن تحت 84 كغم) ، نقولا كبوش (وزن فوق 84 كغم) ، فاطمة الشوابكة (وزن تحت 55 كغم) ، أسيل النعيمي (وزن تحت 61 كغم) وهدى جبر (وزن تحت 68 كغم).

وكان من أبرز نتائج لاعبينا في شانغهاي ، تأهل اللاعبة هدى جبر إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيقها لثلاث انتصارات قبل أن تخسر أمام المصنفة الثالثة على العالم وبطلة أوروبا ، السويسرية إيلينا ، بنتيجة ٢-٠.

بينما ودع اللاعب بشار النجار منافسات وزنه من دور الـ 16 فبعد تحقيقه لثلاث انتصارات خسر أمام الإيطالي أندريا ميناردي ومن ذات الدور خرجت اللاعبة أسيل النعيمي بعد تحقيقه فوزين وخسارتها النزال الثالث أمام الفرنسية ليليا بنتيجة 2-0.

وفاز محمود السجان في نزالين قبل أن يخسر نزال دور الـ 32 أمام الكرواتي إيفان بنتيجة 2-0.

فيما لم يتمكن كل من اللاعبين ، عبدالله كريك ومازن جعيدي ونيقولا كبوش وفاطمة الشوابكة من تحقيق الفوز في أولى نزالاتهم بالبطولة.

يذكر أن مشاركة منتخبنا الوطني في بطولات الـ K1 تأتي في إطار جمع أكبر عدد من النقاط وتحسين التصنيف العالمي للاعبي المنتخب والذي سيلعب دوراً في عملية التأهيل إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) والتي ستشهد منافسات رياضة الكراتيه للمرة الأولى في تاريخ الأولمبياد.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق