الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-12-10
الوقت : 03:53 pm

تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين

الديوان - ناء فترة الحمل، هن أكثر عرضة لولادة أطفال بأحجام صغيرة.

ويعتقد الباحثون بأن الكافيين يقيّد تدفق الدم إلى المشيمة، وهو الأمر الذي يؤثر في نمو الجنين داخل الرحم. وقد أظهرت الدراسة، التي قادها الطبيب لينغ وي تشن، وأجريت على 941 زوجاً من الأمهات والأطفال في إيرلندا، أن النساء اللواتي تناولن الشاي أو القهوة بشكل مستمر أثناء الحمل أنجبن أطفالاً بأحجام صغيرة.

وأشارت نتائج الدراسة، التي نُشرت في المجلة الأميركية للتغذية السريرية، إلى أن تناول 100 ملغ إضافي من الكافيين خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل يؤدي إلى انخفاض في وزن المواليد بمقدار 72 غراماً، إضافة إلى نقص في طول ومحيط رأس الطفل. وينصح الدكتور تشن النساء الحوامل بالحدّ من تناول القهوة والشاي قبل فترة الحمل وأثناءها، لكي يولد الجنين بحجم طبيعي . (البيان)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق