الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-12-12
الوقت :

الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة

الديوان - عقدت الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين JAMA اجتماع المدارء الماليين الأول في المملكة يوم السبت الموافق الثامن من شهر كانون الأول الجاري في فندق الفورسيزنز في عمان. وشارك في هذا الاجتماع كمتحدث رئيسي، السيد ستيليوس بيجاديوتيس الشريك في مؤسسة Stanton Chase ومقرها دبي، والذي يمتلك باع طويل في القطاع الفندقي والصحي والتجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
ويهدف اجتماع المدراء الماليين الذي تنظمه الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين - برعاية شركة الاتصالات الأردنية أورانج و شركة ديلويلت - إلى تعزيز دور المدراء الماليين و تبادل الخبرات والآراء فيما بينهم، بالإضافة إلى عقد الاجتماعات الدورية بهدف مُناقشة القضايا المالية في الأردن والمنطقة بشكل عام، ما يُساعد على خلق بيئة عمل مُتكاملة تسمح بتطوير الاقتصاد المحلي و تعزيز استفادة الشركات ودعمها لتبني أفضل الممارسات المالية.
من جانبه، قال رئيس الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين السيد عمار الخياط : " ناقشت ورشة العمل التي استغرقت ثلاث ساعات عدداً من المواضيع ذات الأهمية الكُبرى، منها سبل الارتقاء بعمل المدراء الماليين و الخبرات التقنية اللازمة لتطوير عملهم، فضلاً عن الاتجاهات الحديثة في المؤسسات المالية. وأضاف : " يُسعدنا أن نتقدم بالشكر إلى شركائنا، شركة الاتصالات الأردنية أورانج وشركة ديلويت".
ومن الجدير بالذكر أن السيد ستيليوس قد قام بتدريب أكثر من 4 آلاف من المسؤولين و ما يفوق الـ 300 من المهنيين و مساعدة ما يناهز ألف من المُختصين من مُختلف القطاعات في مُختلف أرجاء العالم. و قد شملت مجالات التدريب العملية والنظرية التي قام بها التطوير السلوكي و الاستشارات الوظيفية، بالإضافة إلى مجالات تدريب الشركات والمؤسسات المالية. كما كان لهُ دور بارز في تطوير نظام تدريب عملي استناداً إلى نظرية Carl Jung بالإضافة إلى التدريب على أفضل الممارسات التي تقود للنجاح.
و يُعد مُنتدى المدراء الماليين أحد المُبادرات الرائدة التي تنظمها الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين بهدف مُساعدة المدراء الماليين على تجاوز التحديات التي تقف أمامهم، وتعزيز قدراتهم المالية لتحقيق النجاح في الشركات التي يعملون بها. كما تهدف ورشة العمل إلى التأكيد على ضرورة مواكبة التغيرات التكنولوجية في القطاع المالي والتي تتناسب مع احتياجات السوق.
يُشار إلى أن الجمعية الأردنية للمُحاسبين الأردنيين هي مؤسسة غير ربحية تجمع ما بين خلق برامج مُحاسبية تهدف إلى الارتقاء بجودة المعايير التي يتمتع بها المُحاسبين الأردنيين، بالإضافة إلى دورها في خلق شراكات استراتيجية مع المعهد الأمريكي للإدارة المُحاسبية IMA .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق