الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-12-13
الوقت : 10:05 am

أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر

الديوان - لم يكن وقع استشهاد المطارد أشرف نعالوة بسيطًا على أهل فلسطين فجر الخميس، فقد دخل قلب كل فلسطيني منذ ملاحقته قبل أسابيع عقب تنفيذه عملية قتل فيها مستوطنان.

وسجل أشرف خلال فترة ملاحقته القصيرة إرباكًا غير عادي لكافة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية التي شنت عشرات الحملات العسكرية الواسعة لاعتقاله.

وينحدر نعالوة من ضاحية شويكة في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة والتي تحولت لثكنة عسكرية إسرائيلية في الشهرين الأخيرين سيما حارة النعالوة فيها.

وفي الوقت الذي يستقبل فيه أهالي الشهداء التعازي بيوتهم، غدا لزامًا على والدة ووالد أشرف أن يعزيا نفسيهما من داخل سجون الاحتلال.

فوالدة أشرف الأسيرة وفاء نعالوة (54عامًا) تقبع في سجن الدامون، في وقت يقبع فيه والده وليد نعالوة في سجن مجدو.

معاناة لا توصف عاشتها عائلة المطارد نعالوة بالغت فيها قوات الاحتلال بشكل مقصود في التنكيل بها لكي تجعلها عبرة لعائلات المقاومين الذين يفكرون في تنفيذ عمليات ضد أهدافها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق