الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-12-19
الوقت :

د.وائل النعسان ينضم إلى فريق النخبة في مستشفى العيون التخصصي

الديوان : في إطار السعي الدائم لإستقطاب أفضل الكفاءات والخِبرات الطبية، أعلن مُستشفى العيون التخصصي عن انضمام اللواء المتقاعد د.وائل النعسان استشاري الجراحة العامة والجراحات المتقدمة بالمنظار إلى الفريق الطبي المتخصص في قسم الجراحات العامة.
ويُعد د. النعسان من الكوادر الطبية المؤهلة والبارزة في مجال الجراحة العامة، حيثُ أنه خريج جامعة دمشق وحاصل على البورد الأردني في الجراحات العامة وشهادة الدبلوم في جراحة المنظار من جامعة " لويس باستور" من فرنسا. كما أنه عضو في العديد من الجمعيات منها جمعية الجراحين الأردنيين وجمعية أطباء الجهاز الهضمي الأردنية، فضلاً عن كونه زميل كلية الجراحين الأمريكية.
وقد شغل د. النعسان منصب رئيس دائرة الجراحة العامة في الخدمات الطبية الملكية سابقاً، ولديه خبرة طويلة اكتسبها خلال عمله كرئيس فريق جراحة المنظار والسمنة في مدينة الحسين الطبية، بالإضافة إلى عمله كمحاضر سريري في كلية الطب في الجامعة الأردنية. وقد نال جائزة الملك عبد الله للتميز عن فئة الموظف القيادي الإشرافي وحصل كذلك على عدد من الأوسمة والميداليات.
من جانبه، عبر د. وائل النعسان عن سعادته بالإنضمام إلى فريق عمل المُستشفى قائلاً: "يمتاز مُستشفى العيون التخصصي بكوادر طبية مؤهلة وقادرة على خِدمة المرضى ضمن أعلى المستويات وبأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، فضلاً عن اقتنائه على أحدث المعدات والأجهزة الطبية، والتي تعزز من قدرة المُستشفى على توفير الرعاية الصحية اللازمة في تخصصات طبية متنوعة، مما يجعله وجهة مفضلة لكل من يبحث عن أساليب العلاج المتطورة".
ويزخر مُستشفى العُيون التخصصي بمجموعة من الجراحين المتميزين القادرين على تقديم خدمات صحية عالية الجودة، ويمتاز بالمرافق الصحية الحديثة المتوفرة والفريق الطبي والتمريضي المُساند. كما أنه يسعى بشكل دائم لمواكبة آخر ما توصل إليه العلم الحديث في مجال الجراحة العامة وإيجاد العلاج الناجح للحالات المستعصية، بهدف تعزيز الثقة في الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى بكلف مُناسبة مقارنة بتكاليف العلاج في باقي الدول الأخرى.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق