الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2012-06-03
الوقت :

الاردن تواجه العراق في قمة ماراثونية

الديوان- تتجه انظار عشاق الكرة العربية اليوم الاحد الى ملعب استاد عمان الدولي ، حيث سيواجه المنتخب الاردني نظيره المنتخب العرافي في الجولة الاولى من تصفيات الدور الرابع الحاسم في تصفيات آسيا المؤهلة الى كأس العالم 2014.
و سبق للمنتخبين ان تواجها في التصفيات في الدور الثالث ، حيث تأهلا معاً الى هذا الدور عن نفس المجموعة .وكانت قرعة الدور الرابع والأخير من التصفيات وضعت العراق والأردن ضمن المجموعة الآسيوية الثانية بجانب المنتخب الياباني و الأسترالي ومنتخب عمان.

وكان المنتخب العراقي أنهى الخميس معسكراً تدريبياً في تركيا استمر عشرين يوماً خاض خلاله لقاءين وديين فاز في الأول على سيراليون 1-صفر وتعادل في الثاني أمام بوتسوانا 1-1 قبل أن يتوجه إلى الأردن.

يُذكر أنّ منتخب العراق بلغ الدور الرابع من التصفيات بعد أن تصدّر المجموعة الآسيوية الأولى في الدور الثالث برصيد 15 نقطة أمام المنتخب الأردني بفارق 3 نقاط.على الصعيد الاخر ، اجرى المنتخب الاردني اخر حصة تدريبية له في صباح اليوم استعداداً لمواجهة العراق ، حيث يسعى ابناء المدرب عدنان حمد الى حصد ثلاثة نقاط و عدم فقدان اي نقطة خصوصاً انها ستأثر على معنويات الاردنين في باقي المباريات ، فضلاً عن اقامة المباراة على ارض النشامى ، مما يعطي تحفيز للاعبين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق