الشريط الإخباري
كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية  دراسة تحذر: البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2013-01-17
الوقت : 02:36 am

وقفة احتجاجية تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال اليوم

الديوان- ينفذ مجموعة من نشطاء الحراك المستقلين اليوم وقفة احتجاجية وسلسلة بشرية للدفاع عن الاسرى الذين يخوضون «معركة الأمعاء الخاوية في سجون الاحتلال الصهيوني» وهو المصطلح الذي اتفق على تسميته كناية عن المعركة التي يخوضوها الأسرى الأردنيون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وخاصة الأسرى الذين اعادت اسرائيل اعتقالهم بعد الإفراج عنهم في صفقة تبادل الأسرى الأخيرة بين اسرائيل وحركة حماس، وذلك مقابل مقر الامم المتحدة بجانب البوابة الرئيسة للجامعة الاردنية.

وقال الناشط فاروق عرار في تصريح لـ»الدستور»: إن هذه الوقفة الاحتجاجية هي حلقة من سلسلة احتجاجات مقبلة للإفراج عن الأسير الأردني «سامر العيساوي» المعتقل في سجون الاحتلال الصهيوني؛ والذي دخل يومه الـ(160) من الإضراب عن الطعام مع بداية كانون الثاني الحالي وعن زملائه من الأسرى سواء الأردنيون والفلسطينيون.

ودعا الجميع للمشاركة بالحد الأدنى من الاحتجاج «من اجل اسرانا الأبطال» في الوقفة الاحتجاجية بغض النظر عن انتماءاتهم الحزبية اوتياراتهم السياسية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق