الشريط الإخباري
"ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2%  افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2013-05-20
الوقت : 11:30 pm

اردنيون بلا كرامة ؟؟!!

 
الديوان - محرر الشؤون المحلية
 
ايها الاردنيون .. عندما تعلو المصالح على المبادئ لا يتبقى للمرء كرامة .. وكرامتنا فقدت اليوم مع مشاهدة فيديو الاعتداء المهين من قبل كلاب المالكي وسفيره في عمان على مجموعة من الاردنيين الاحرار لمجرد التعبير عن رأيهم في عقر دارهم.
شعرنا بنقص الكرامة ليس من الاعتداء فحسب بل ايضا من غياب الموقف الاردني الرسمي حيال الامر. لاسيما وان كلاب السفير شتموا الاردن ايضا بكلمات نابية في قلب العاصمة الاردنية .
 
بعد اليوم .. للمعتصمين والثائرين وحتى العاصين كل العذر اذا نزلوا الى الشوارع وابدوا غضبا باي شكل من الاشكال ، طالما ان كرامة الاردني رخيصة الى هذا الحد في وطنه وامام راعيه الذي يعتبر مسؤولا عن رعيته وفق الحديث الشريف.
 
لم يقف الامر عند هذا الاحد ، بل غاب الاعلام الرسمي عن الحادثة تماما ، مثلما غاب المسؤولون واصاحب القرار عن التفوه بكلمة على العلن ، مع العلم ان الحادثة وقعت في المركز الثقافي الملكي منذ نهاية الاسبوع الماضي ولم نر مدير المركز وقد تفوه بكلمة  طوال هذه الفترة  وما صدر ليس الا تصريحات خجولة على لسان مسؤول في الخارجية ومسؤول في المركز الثقافي الملكي بعد ضغوط "الفيدو" وانتشاره  ولم يجرؤ المسؤولون ان يكشفوا عن هوايتهم واظهار اسمائهم .. يا "عيب على الرجال".
 
ايها الاردنيون .. اتقبلون ان نكون شعب بلا كرامة ؟؟!! وان نصمت على مثل هذه المذلة خشية على مصالح زائلة مثلما هو حالنا "الشحدة" منذ سنوات .. "شحدة" لا يراها الشعب .. ونضغط على كرامتنا مقابل حفنة من "الدولارات" تذهب ثمنا للسفر والتبهرج.
 
وصل الحال الى اهانة الاردني ببيته دون نصير او مدافع في مشهد تقشعر له الابدان خصوصا حينما تظهر امراة عراقية قليلة الحياء والادب باشهار حذائها وضرب الاردني على وجهه عدة مرات .. امرأة بنت متعة خرجت من رحم صفوي حاقد ..
 
على الاردنيين ان لا يقبلوا الا بالقصاص .. ورد الاهانة الى كادر السفارة وكل من شارك بالاعتداء والمطالبة بطرد السفير فورا
 ان ما حدث في المركز الثقافي الملكي اهانة للاردن ملكا وحكومة وشعبا وسنرى ما ستكون ردود الفعل
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق