الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2013-05-20
الوقت : 11:30 pm

اردنيون بلا كرامة ؟؟!!

 
الديوان - محرر الشؤون المحلية
 
ايها الاردنيون .. عندما تعلو المصالح على المبادئ لا يتبقى للمرء كرامة .. وكرامتنا فقدت اليوم مع مشاهدة فيديو الاعتداء المهين من قبل كلاب المالكي وسفيره في عمان على مجموعة من الاردنيين الاحرار لمجرد التعبير عن رأيهم في عقر دارهم.
شعرنا بنقص الكرامة ليس من الاعتداء فحسب بل ايضا من غياب الموقف الاردني الرسمي حيال الامر. لاسيما وان كلاب السفير شتموا الاردن ايضا بكلمات نابية في قلب العاصمة الاردنية .
 
بعد اليوم .. للمعتصمين والثائرين وحتى العاصين كل العذر اذا نزلوا الى الشوارع وابدوا غضبا باي شكل من الاشكال ، طالما ان كرامة الاردني رخيصة الى هذا الحد في وطنه وامام راعيه الذي يعتبر مسؤولا عن رعيته وفق الحديث الشريف.
 
لم يقف الامر عند هذا الاحد ، بل غاب الاعلام الرسمي عن الحادثة تماما ، مثلما غاب المسؤولون واصاحب القرار عن التفوه بكلمة على العلن ، مع العلم ان الحادثة وقعت في المركز الثقافي الملكي منذ نهاية الاسبوع الماضي ولم نر مدير المركز وقد تفوه بكلمة  طوال هذه الفترة  وما صدر ليس الا تصريحات خجولة على لسان مسؤول في الخارجية ومسؤول في المركز الثقافي الملكي بعد ضغوط "الفيدو" وانتشاره  ولم يجرؤ المسؤولون ان يكشفوا عن هوايتهم واظهار اسمائهم .. يا "عيب على الرجال".
 
ايها الاردنيون .. اتقبلون ان نكون شعب بلا كرامة ؟؟!! وان نصمت على مثل هذه المذلة خشية على مصالح زائلة مثلما هو حالنا "الشحدة" منذ سنوات .. "شحدة" لا يراها الشعب .. ونضغط على كرامتنا مقابل حفنة من "الدولارات" تذهب ثمنا للسفر والتبهرج.
 
وصل الحال الى اهانة الاردني ببيته دون نصير او مدافع في مشهد تقشعر له الابدان خصوصا حينما تظهر امراة عراقية قليلة الحياء والادب باشهار حذائها وضرب الاردني على وجهه عدة مرات .. امرأة بنت متعة خرجت من رحم صفوي حاقد ..
 
على الاردنيين ان لا يقبلوا الا بالقصاص .. ورد الاهانة الى كادر السفارة وكل من شارك بالاعتداء والمطالبة بطرد السفير فورا
 ان ما حدث في المركز الثقافي الملكي اهانة للاردن ملكا وحكومة وشعبا وسنرى ما ستكون ردود الفعل
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق