الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2013-05-20
الوقت : 11:30 pm

اردنيون بلا كرامة ؟؟!!

 
الديوان - محرر الشؤون المحلية
 
ايها الاردنيون .. عندما تعلو المصالح على المبادئ لا يتبقى للمرء كرامة .. وكرامتنا فقدت اليوم مع مشاهدة فيديو الاعتداء المهين من قبل كلاب المالكي وسفيره في عمان على مجموعة من الاردنيين الاحرار لمجرد التعبير عن رأيهم في عقر دارهم.
شعرنا بنقص الكرامة ليس من الاعتداء فحسب بل ايضا من غياب الموقف الاردني الرسمي حيال الامر. لاسيما وان كلاب السفير شتموا الاردن ايضا بكلمات نابية في قلب العاصمة الاردنية .
 
بعد اليوم .. للمعتصمين والثائرين وحتى العاصين كل العذر اذا نزلوا الى الشوارع وابدوا غضبا باي شكل من الاشكال ، طالما ان كرامة الاردني رخيصة الى هذا الحد في وطنه وامام راعيه الذي يعتبر مسؤولا عن رعيته وفق الحديث الشريف.
 
لم يقف الامر عند هذا الاحد ، بل غاب الاعلام الرسمي عن الحادثة تماما ، مثلما غاب المسؤولون واصاحب القرار عن التفوه بكلمة على العلن ، مع العلم ان الحادثة وقعت في المركز الثقافي الملكي منذ نهاية الاسبوع الماضي ولم نر مدير المركز وقد تفوه بكلمة  طوال هذه الفترة  وما صدر ليس الا تصريحات خجولة على لسان مسؤول في الخارجية ومسؤول في المركز الثقافي الملكي بعد ضغوط "الفيدو" وانتشاره  ولم يجرؤ المسؤولون ان يكشفوا عن هوايتهم واظهار اسمائهم .. يا "عيب على الرجال".
 
ايها الاردنيون .. اتقبلون ان نكون شعب بلا كرامة ؟؟!! وان نصمت على مثل هذه المذلة خشية على مصالح زائلة مثلما هو حالنا "الشحدة" منذ سنوات .. "شحدة" لا يراها الشعب .. ونضغط على كرامتنا مقابل حفنة من "الدولارات" تذهب ثمنا للسفر والتبهرج.
 
وصل الحال الى اهانة الاردني ببيته دون نصير او مدافع في مشهد تقشعر له الابدان خصوصا حينما تظهر امراة عراقية قليلة الحياء والادب باشهار حذائها وضرب الاردني على وجهه عدة مرات .. امرأة بنت متعة خرجت من رحم صفوي حاقد ..
 
على الاردنيين ان لا يقبلوا الا بالقصاص .. ورد الاهانة الى كادر السفارة وكل من شارك بالاعتداء والمطالبة بطرد السفير فورا
 ان ما حدث في المركز الثقافي الملكي اهانة للاردن ملكا وحكومة وشعبا وسنرى ما ستكون ردود الفعل
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق