الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2013-05-20
الوقت : 11:30 pm

اردنيون بلا كرامة ؟؟!!

 
الديوان - محرر الشؤون المحلية
 
ايها الاردنيون .. عندما تعلو المصالح على المبادئ لا يتبقى للمرء كرامة .. وكرامتنا فقدت اليوم مع مشاهدة فيديو الاعتداء المهين من قبل كلاب المالكي وسفيره في عمان على مجموعة من الاردنيين الاحرار لمجرد التعبير عن رأيهم في عقر دارهم.
شعرنا بنقص الكرامة ليس من الاعتداء فحسب بل ايضا من غياب الموقف الاردني الرسمي حيال الامر. لاسيما وان كلاب السفير شتموا الاردن ايضا بكلمات نابية في قلب العاصمة الاردنية .
 
بعد اليوم .. للمعتصمين والثائرين وحتى العاصين كل العذر اذا نزلوا الى الشوارع وابدوا غضبا باي شكل من الاشكال ، طالما ان كرامة الاردني رخيصة الى هذا الحد في وطنه وامام راعيه الذي يعتبر مسؤولا عن رعيته وفق الحديث الشريف.
 
لم يقف الامر عند هذا الاحد ، بل غاب الاعلام الرسمي عن الحادثة تماما ، مثلما غاب المسؤولون واصاحب القرار عن التفوه بكلمة على العلن ، مع العلم ان الحادثة وقعت في المركز الثقافي الملكي منذ نهاية الاسبوع الماضي ولم نر مدير المركز وقد تفوه بكلمة  طوال هذه الفترة  وما صدر ليس الا تصريحات خجولة على لسان مسؤول في الخارجية ومسؤول في المركز الثقافي الملكي بعد ضغوط "الفيدو" وانتشاره  ولم يجرؤ المسؤولون ان يكشفوا عن هوايتهم واظهار اسمائهم .. يا "عيب على الرجال".
 
ايها الاردنيون .. اتقبلون ان نكون شعب بلا كرامة ؟؟!! وان نصمت على مثل هذه المذلة خشية على مصالح زائلة مثلما هو حالنا "الشحدة" منذ سنوات .. "شحدة" لا يراها الشعب .. ونضغط على كرامتنا مقابل حفنة من "الدولارات" تذهب ثمنا للسفر والتبهرج.
 
وصل الحال الى اهانة الاردني ببيته دون نصير او مدافع في مشهد تقشعر له الابدان خصوصا حينما تظهر امراة عراقية قليلة الحياء والادب باشهار حذائها وضرب الاردني على وجهه عدة مرات .. امرأة بنت متعة خرجت من رحم صفوي حاقد ..
 
على الاردنيين ان لا يقبلوا الا بالقصاص .. ورد الاهانة الى كادر السفارة وكل من شارك بالاعتداء والمطالبة بطرد السفير فورا
 ان ما حدث في المركز الثقافي الملكي اهانة للاردن ملكا وحكومة وشعبا وسنرى ما ستكون ردود الفعل
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق