الشريط الإخباري
هواتف هواوي Mate 10 تجمع بين الحياة الشخصية والعملية  ‘‘الملكية‘‘ تدعو الجمهور لاختيار اسم جديد لبرنامج ‘‘المسافر الدائم‘‘  «البوتاس» تمول شراء مصنع «الفلاتر» لصالح القوات المسلحة  الداخلون والمغادرون لحكومة الملقي .. أسماء  بندرية العزاء وصناعة الوعي الحسيني  الشور والبندرية ودورها في الحفاظ على الشباب من الغزو الثقافي  الحل الأمثل الضوابط الشرعية على طريقة الشور والبندرية  طور الشور والبندرية من الشعائر الحسينية  «سألوني الناس» ذكرى قصة حب وانتظرت فيروز 4 سنوات لتقدم « كيفك انت»  منتخب الناشئين ينهي تحضيراته لملاقاة تونس وديا اليوم  الحسين اربد يتعادل مع شباب الأردن  ميس حمدان في سنة أولى بطولة بالأردن  بعثة «النقد الدولي» تبدأ المراجعة الثانية للأداء الاقتصادي نهاية شباط  الرئيس ترمب يستخدم كلمات اغنية جاز في خطاب ضد الهجرة  القضاة: نسير على النهج التشاوري مع القطاع الخاص الذي يُعتبر أساس تجذير النهج الاقتصادي  ورشة توصي بضرورة احترام تطبيق الأصول القانونية  عاصفة مطرية تسببت بإغلاقات وانهيارات بشوارع في العقبة  اتفاقية تشغيلية في جرش بقيمة «300» ألف دينار  أمطـار خفيفـة الليلـة وغـدا  مجلس الأمن يقر بالإجماع هدنة في سوريا لمدة «30» يومًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2013-05-20
الوقت : 11:30 pm

اردنيون بلا كرامة ؟؟!!

 
الديوان - محرر الشؤون المحلية
 
ايها الاردنيون .. عندما تعلو المصالح على المبادئ لا يتبقى للمرء كرامة .. وكرامتنا فقدت اليوم مع مشاهدة فيديو الاعتداء المهين من قبل كلاب المالكي وسفيره في عمان على مجموعة من الاردنيين الاحرار لمجرد التعبير عن رأيهم في عقر دارهم.
شعرنا بنقص الكرامة ليس من الاعتداء فحسب بل ايضا من غياب الموقف الاردني الرسمي حيال الامر. لاسيما وان كلاب السفير شتموا الاردن ايضا بكلمات نابية في قلب العاصمة الاردنية .
 
بعد اليوم .. للمعتصمين والثائرين وحتى العاصين كل العذر اذا نزلوا الى الشوارع وابدوا غضبا باي شكل من الاشكال ، طالما ان كرامة الاردني رخيصة الى هذا الحد في وطنه وامام راعيه الذي يعتبر مسؤولا عن رعيته وفق الحديث الشريف.
 
لم يقف الامر عند هذا الاحد ، بل غاب الاعلام الرسمي عن الحادثة تماما ، مثلما غاب المسؤولون واصاحب القرار عن التفوه بكلمة على العلن ، مع العلم ان الحادثة وقعت في المركز الثقافي الملكي منذ نهاية الاسبوع الماضي ولم نر مدير المركز وقد تفوه بكلمة  طوال هذه الفترة  وما صدر ليس الا تصريحات خجولة على لسان مسؤول في الخارجية ومسؤول في المركز الثقافي الملكي بعد ضغوط "الفيدو" وانتشاره  ولم يجرؤ المسؤولون ان يكشفوا عن هوايتهم واظهار اسمائهم .. يا "عيب على الرجال".
 
ايها الاردنيون .. اتقبلون ان نكون شعب بلا كرامة ؟؟!! وان نصمت على مثل هذه المذلة خشية على مصالح زائلة مثلما هو حالنا "الشحدة" منذ سنوات .. "شحدة" لا يراها الشعب .. ونضغط على كرامتنا مقابل حفنة من "الدولارات" تذهب ثمنا للسفر والتبهرج.
 
وصل الحال الى اهانة الاردني ببيته دون نصير او مدافع في مشهد تقشعر له الابدان خصوصا حينما تظهر امراة عراقية قليلة الحياء والادب باشهار حذائها وضرب الاردني على وجهه عدة مرات .. امرأة بنت متعة خرجت من رحم صفوي حاقد ..
 
على الاردنيين ان لا يقبلوا الا بالقصاص .. ورد الاهانة الى كادر السفارة وكل من شارك بالاعتداء والمطالبة بطرد السفير فورا
 ان ما حدث في المركز الثقافي الملكي اهانة للاردن ملكا وحكومة وشعبا وسنرى ما ستكون ردود الفعل
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق