الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2013-07-10
الوقت : 07:04 pm

الاخوان يجلبون مليارات الدولارات للاردن

كتب : محمد الدويري

بدلا من بقاء الاردن تحت رحمة الغرب او الخليج في الحصول على المال بالقطارة مقابل اثمان سياسية ، ومنعا لمحاولات ايران استغلال حاجة الاردن لوسائل الطاقة وتقديمها عروضا بتزويد المملكة بالنفط او الغاز لغايات تخدم توسعها في المنطقة ، ثمة حل "رهيب" وبسيط في ذات الوقت يمكن ان يغني الاردن عن التسول والاذعان ويوفر التمويل الذي يكفي لسد عجز الموازنة ويسد المديونية ويحقق البحبوحة للاردن والاردنيين.

الحل ببساطة هو تسليم "الاخوان المسلمين" السلطة في الاردن ، حينها سيأتي المال من كل حدب وصوب . على نفس الطريقة المصرية. .. نسلمهم كافة مفاصل الدولة ونقول لهم انطلقوا.. بعدئذ يعد الخليج عدته ويرصد البالغ الطائلة مقابل الاطاحة بهم لان الاخوان المسلمين يهددون زعامات الخليج..

انها طريقة اسهل كثيرا ومضمونة في جذب مبالغ كبيرة من المال وأفضل من طريقة "التسول" التي لا تجلب للاردن سوى حفنة بسيطة من الدنانيير ندفع مقابلها اثمانا سياسية. اذا لا داع بعد الان لارسال ناصر جودة الى الخليج ليشحذ المال .. فقد وجدنا الحل.

نسلم الاخوان المسلمين الحكم في الاردن ونمنحهم سلطات مطلقة لفترة مؤقتة بالاتفاق الباطني، وليعتبر اصحاب القرار الحاليين جميعا انفسهم في اجازة ، ثم ننتظر امدادات الخليج بالمليارات للشارع والاحزاب الاخرى مقابل الاطاحة بالاخوان وبعد نجاح العملية ننتظر الشق الاخر من التمويل وهي دفعات ما بعد الاطاحة بالاخوان مثل مصر التي حصلت على 12 مليار دولار مساعدات خليجية من السعودية والامارات والكويت خلال اقل من 24 ساعة ،وهو حال السلطة الوطنية الفلسطينية ايضا التي يأتيها التمويل الخليجي المنظم مقابل كسر شوكة حماس .

ثبت ان جماعة الاخوان المسلمين اكثر اهمية وثقلا من بعض الانظمة العربية ، وثبت ان الاخوان حينما يناورون تكون نتائج مناوراتهم اغزر من مناورات انظمة الحكم ..

dwairim@gmail.com

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق