الشريط الإخباري
هواتف هواوي Mate 10 تجمع بين الحياة الشخصية والعملية  ‘‘الملكية‘‘ تدعو الجمهور لاختيار اسم جديد لبرنامج ‘‘المسافر الدائم‘‘  «البوتاس» تمول شراء مصنع «الفلاتر» لصالح القوات المسلحة  الداخلون والمغادرون لحكومة الملقي .. أسماء  بندرية العزاء وصناعة الوعي الحسيني  الشور والبندرية ودورها في الحفاظ على الشباب من الغزو الثقافي  الحل الأمثل الضوابط الشرعية على طريقة الشور والبندرية  طور الشور والبندرية من الشعائر الحسينية  «سألوني الناس» ذكرى قصة حب وانتظرت فيروز 4 سنوات لتقدم « كيفك انت»  منتخب الناشئين ينهي تحضيراته لملاقاة تونس وديا اليوم  الحسين اربد يتعادل مع شباب الأردن  ميس حمدان في سنة أولى بطولة بالأردن  بعثة «النقد الدولي» تبدأ المراجعة الثانية للأداء الاقتصادي نهاية شباط  الرئيس ترمب يستخدم كلمات اغنية جاز في خطاب ضد الهجرة  القضاة: نسير على النهج التشاوري مع القطاع الخاص الذي يُعتبر أساس تجذير النهج الاقتصادي  ورشة توصي بضرورة احترام تطبيق الأصول القانونية  عاصفة مطرية تسببت بإغلاقات وانهيارات بشوارع في العقبة  اتفاقية تشغيلية في جرش بقيمة «300» ألف دينار  أمطـار خفيفـة الليلـة وغـدا  مجلس الأمن يقر بالإجماع هدنة في سوريا لمدة «30» يومًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-07-09
الوقت : 10:28 pm

"تغريدة هتلر"..تغضب سفير ألمانيا بماليزيا

الديوان- وصف سفير ألمانيا في ماليزيا تغريده نائب محلي يشيد فيها بأدولف هتلر بعد فوز ألمانيا على البرازيل 7-1 في نصف نهائي مونديال البرازيل 2014 بأنها "غير مقبولة".

وغرد بونغ مختار رادين (55 عاما) وهو نائب تابع لمنظمة الملايو الوطنية المتحدة التي يقودها رئيس الوزراء نجيب رزاق، مهنئا ألمانيا: "احسنتم... برافو... يحيا هتلر".

وسحقت ألمانيا 7-1 الثلاثاء في بيلوهوريزونتي في مباراة غاب عنها نجما الخاسر نيمار المصاب بكسر في ظهره والقائد قطب الدفاع ثياغو سيلفا الموقوف.

ورد السفير الألماني هولغر ميكايل في بيان: "في وقت نقدر الإعجاب بالمنتخب الالماني الوطني، نرفض بشدة الاشارة الى النظام الفاشي لأدولف هتلر".

وبرغم الانتقادات على تغريدته، بررها مختار معتبرا أنها جاءت على سبيل النكتة.

وبونغ مختار الذي يهوى كرة القدم هو شخصية سياسية مثيرة للجدل في ماليزيا، إذ يتعرض للإدانة دوما من جمعيات حقوق المرأة والناشطين في مجال حقوق الإنسان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق