الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-07-09
الوقت : 10:28 pm

"تغريدة هتلر"..تغضب سفير ألمانيا بماليزيا

الديوان- وصف سفير ألمانيا في ماليزيا تغريده نائب محلي يشيد فيها بأدولف هتلر بعد فوز ألمانيا على البرازيل 7-1 في نصف نهائي مونديال البرازيل 2014 بأنها "غير مقبولة".

وغرد بونغ مختار رادين (55 عاما) وهو نائب تابع لمنظمة الملايو الوطنية المتحدة التي يقودها رئيس الوزراء نجيب رزاق، مهنئا ألمانيا: "احسنتم... برافو... يحيا هتلر".

وسحقت ألمانيا 7-1 الثلاثاء في بيلوهوريزونتي في مباراة غاب عنها نجما الخاسر نيمار المصاب بكسر في ظهره والقائد قطب الدفاع ثياغو سيلفا الموقوف.

ورد السفير الألماني هولغر ميكايل في بيان: "في وقت نقدر الإعجاب بالمنتخب الالماني الوطني، نرفض بشدة الاشارة الى النظام الفاشي لأدولف هتلر".

وبرغم الانتقادات على تغريدته، بررها مختار معتبرا أنها جاءت على سبيل النكتة.

وبونغ مختار الذي يهوى كرة القدم هو شخصية سياسية مثيرة للجدل في ماليزيا، إذ يتعرض للإدانة دوما من جمعيات حقوق المرأة والناشطين في مجال حقوق الإنسان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق