الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-07-09
الوقت : 10:28 pm

"تغريدة هتلر"..تغضب سفير ألمانيا بماليزيا

الديوان- وصف سفير ألمانيا في ماليزيا تغريده نائب محلي يشيد فيها بأدولف هتلر بعد فوز ألمانيا على البرازيل 7-1 في نصف نهائي مونديال البرازيل 2014 بأنها "غير مقبولة".

وغرد بونغ مختار رادين (55 عاما) وهو نائب تابع لمنظمة الملايو الوطنية المتحدة التي يقودها رئيس الوزراء نجيب رزاق، مهنئا ألمانيا: "احسنتم... برافو... يحيا هتلر".

وسحقت ألمانيا 7-1 الثلاثاء في بيلوهوريزونتي في مباراة غاب عنها نجما الخاسر نيمار المصاب بكسر في ظهره والقائد قطب الدفاع ثياغو سيلفا الموقوف.

ورد السفير الألماني هولغر ميكايل في بيان: "في وقت نقدر الإعجاب بالمنتخب الالماني الوطني، نرفض بشدة الاشارة الى النظام الفاشي لأدولف هتلر".

وبرغم الانتقادات على تغريدته، بررها مختار معتبرا أنها جاءت على سبيل النكتة.

وبونغ مختار الذي يهوى كرة القدم هو شخصية سياسية مثيرة للجدل في ماليزيا، إذ يتعرض للإدانة دوما من جمعيات حقوق المرأة والناشطين في مجال حقوق الإنسان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق