الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-08-12
الوقت : 10:17 pm

"نوكيا 130" بـ25 دولارا وبطارية مدتها شهر

الديوان- كشفت شركة نوكيا للإلكترونيات عن هاتف محمول جديد يحمل اسم نوكيا 130، يتميز بسعره الزهيد، وبطارية تمكن من تشغليه لأكثر من شهر.
ويتميز الهاتف الجديد الذي أعلنت عنه نوكيا عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت بحجمه الصغير الأقل من 69 غراما وثمنه الاقتصادي الذي لا يزيد عن 25 دولار أميركيا.
ونشرت نوكيا مواصفات الهاتف الذي يمكن حامله من تصوير ما يزيد عن 16 ساعة من مقاطع الفيديو عبر كاميرا صغيرة، ويتميز أيضا ببطارية طويلة الأمد تدوم 36 يوما،  وخاصية "الفلاش" التي تمكن المستخدم من التقاط الصور في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة.
ويمكن لمستخدم الجهاز الجديد أيضا الاستماع عبره إلى ما يزيد عن 46 ساعة من الموسيقى وإرسال ملفات "بلوتوث" إلى هواتف أخرى.
وحسب وسائل الإعلام فإن الهاتف سيطرح في كل من مصر والصين والهند وباكستان وإندونيسيا والفلبين وفيتنام.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق