الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-02
الوقت : 03:44 pm

نائب ع " البست "

الديوان- لو احصينا عدد ايام غياب نائب ”مكرر النيابة” عن جلسات مجلس النواب لكانت اكثر بكثير من غيابه عن السهرات الحمراء الليلية في شوارع الصويفية وملاهيها المنتشرة بصحبة شقروات اوكرانيا وروسيا , رغم الصدام بين الدولتين الا ان نائبنا الهمام يحاول رأب الصدع على طريقته .


يقوم أحد النواب الحاليين بزيارات شبه يومية لأحد النوادي الليلة في الصويفية في العاصمة عمان ، ويعتبر زبون دائم لديهم.


وتقول أحد الروسيات العاملة في النادي الليلي بأنه يشكل حالة خاصة عندهم ، ويقوم بمرافقتهم للخارج في بعض الأحيان ، وأضافت بأنه يشرب الخمور ويفضل الرقص على البيست.


يشار ان هذا النائب له زميل اخر لهما خدمات جليلة في هذ الاتجاه بعد ان توسطوا لادخال احدى الاوكرانيات بعد ابعادها خارج البلد ونجحوا في ادخالها مرة اخرى .


وفي النهاية نائبنا لا تفارق المسبحة يديه نهارا  ولكنها – اي المسبحة – لها استعمالات اخرى ليلا للتلويح والتعبير عن الطرب , فلكل وقت ظروفه .

وأهلا نواب ..

  • ( 1 )
    اسعد
    2014-09-02
    الاخ صاحب مزاج وكييييييييييييييييف عالي.... اهلا نواب 2014
  • ( 2 )
    نواب اخر زمن
    2014-09-02
    روح استعرض بطولاتك تحت القبة لنشوف....
  • ( 3 )
    ورقصني يا جدع
    2014-09-02
    ورقصني يا جدع عالوحدة ونص...
  • ( 4 )
    7736177
    2015-05-27
    WCRTEXTAREATESTINPUT5328400
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق