الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-02
الوقت : 03:44 pm

نائب ع " البست "

الديوان- لو احصينا عدد ايام غياب نائب ”مكرر النيابة” عن جلسات مجلس النواب لكانت اكثر بكثير من غيابه عن السهرات الحمراء الليلية في شوارع الصويفية وملاهيها المنتشرة بصحبة شقروات اوكرانيا وروسيا , رغم الصدام بين الدولتين الا ان نائبنا الهمام يحاول رأب الصدع على طريقته .


يقوم أحد النواب الحاليين بزيارات شبه يومية لأحد النوادي الليلة في الصويفية في العاصمة عمان ، ويعتبر زبون دائم لديهم.


وتقول أحد الروسيات العاملة في النادي الليلي بأنه يشكل حالة خاصة عندهم ، ويقوم بمرافقتهم للخارج في بعض الأحيان ، وأضافت بأنه يشرب الخمور ويفضل الرقص على البيست.


يشار ان هذا النائب له زميل اخر لهما خدمات جليلة في هذ الاتجاه بعد ان توسطوا لادخال احدى الاوكرانيات بعد ابعادها خارج البلد ونجحوا في ادخالها مرة اخرى .


وفي النهاية نائبنا لا تفارق المسبحة يديه نهارا  ولكنها – اي المسبحة – لها استعمالات اخرى ليلا للتلويح والتعبير عن الطرب , فلكل وقت ظروفه .

وأهلا نواب ..

  • ( 1 )
    اسعد
    2014-09-02
    الاخ صاحب مزاج وكييييييييييييييييف عالي.... اهلا نواب 2014
  • ( 2 )
    نواب اخر زمن
    2014-09-02
    روح استعرض بطولاتك تحت القبة لنشوف....
  • ( 3 )
    ورقصني يا جدع
    2014-09-02
    ورقصني يا جدع عالوحدة ونص...
  • ( 4 )
    7736177
    2015-05-27
    WCRTEXTAREATESTINPUT5328400
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق