الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-03
الوقت : 04:19 pm

زين تطلق مسابقة "صيف زوار الاردن"


الديوان - أطلقت شركة زين حملة "صيف زوار الاردن"لجميع ضيوف المملكة من مستخدمي خدمة التجوال الدولي على شبكة زين، وتستمر الحملة التي بدأت في 22 حزيران 2014 وتنتهي في 12 تشرين الأول 2014، على مدى أربعة أشهر.

وستتيح زين الفرصة لجميع مستخدمي خدمة التجوال الدولي على شبكة زين، والذين سيتم تسجيلهم في الحملة بشكل تلقائي، عند اختيارهم للشبكة يدوياً من الجهاز الخلوي الخاص بهم ، الدخول في السحب على الجائزة الكبرى والمتمثلة بسيارة BMW 520i ،يتم السحب عليها في نهاية الحملة، بالاضافة إلى فرصة الدخول في السحوبات على 4 جوائز نقدية اسبوعية، قيمة الواحدة منها 500 دينار أردني، ليصل مجموع الجوائز الاسبوعية إلى 2000 دينار أردني.

وستعتمد آلية الحملة على تجميع أكبر عدد من النقاط وفقاً لعدد دقائق الاتصال الصادرة و الرسائل النصية المرسلة، بالإضافة الى احتساب حجم بيانات الانترنت المستخدمة من قبلهم، بحيث يتطلب الدخول في السحب على الجائزة الكبرى ، تجميع 4,000 نقطة ، أما الدخول في السحب على الجوائز الاسبوعية، فيتطلب تجميع 2000 نقطة، إذ سيتم احتساب 100 نقطة لكل دقيقة اتصال صادرة، و 25 نقطة لكل رسالة نصية قصيرة مرسلة، و100 نقطة لكل 100 كيلو بايت من بيانات الانترنت المستخدمة، كما ستصل المشتركين عدة رسائل نصية تفيدهم بمعرفة مجموع رصيدهم من النقاط التي تم تجميعها خلال فترة الحملة.

وتأتي هذه الحملة استكمالاً لعدة حملات ومسابقات تطلقها الشركة بشكل دوري، لاثراء تجارب زبائنها من زوار المملكة ، وحرصاً منها على تقديم أفضل خدمات الصوت والبيانات ، اضافة إلى تبسيط أمورهم الحياتية وتسهيلها ، ومنحهم حلول تجوال دولي فريدة عبر شبكتها التي تغطي جميع أنحاء المملكة .

يذكر ان زين طرحت خدمة التجوال الدولي خلال عام 1997 ووسعت الشركة تغطية خدمة التجوال الدولي التي تقدمها لجميع زبائنها لتشمل اكثر من 170 دولة في القارات الست، وكانت شركة زين أول من ادخل خدمة التجوال الدولي للخدمات المعلوماتية المتطورة في منطقة الشرق الأوسط.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق