الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-04
الوقت :

سامسونج تمدد شراكتها مع الألعاب الأولمبية حتى عام 2020

الديوان- سامسونج توقع اتفاقية مع اللجنة الأولمبية الدولية لفئة "معدات الاتصالات اللاسلكية والمعدات الحاسوبية" لتوسيع مجموعة منتجاتها وتعزيز التزامها بالحركة الأولمبية

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC)، وسامسونج الكترونيكس الشريك الأولمبي في جميع أنحاء العالم لفئة معدات الاتصالات اللاسلكية، عن توقعيها اتفاقاً لتوسيع شراكتهما من خلال دورة الألعاب الأولمبية حتى عام 2020. وجرى حفل التوقيع في نانجينغ - الصين، المدينة المضيفة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب الثانية. وقد حضر الحفل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، وجاي لي، نائب رئيس سامسونج الكترونيكس.

وقال السيد ينوغ هي لي، نائب الرئيس التنفيذي لتسويق الموبايل وقسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول في سامسونج الكترونيكس: "تهدف سامسونج لنشر الروح الأولمبية من خلال منتجاتنا المبتكرة، وتمكين جميع المشجعين في جميع أنحاء العالم للبقاء على اتصال ومشاركة الحماس للحركة الأولمبية"، وأضاف "نحن فخورون لتوسيع مشاركتنا لما له أهمية لدينا بأن نلهم الناس من خلال الشغف الذي يكمن وراء الألعاب والمساهمة في خلق ألعاب أولمبية أكثر ذكاء."

سوف ترعى سامسونج رسميا دورة الألعاب الأولمبية من خلال الألعاب الأولمبية الشتوية بيونغ تشانغ 2018 ودورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام 2020 في فئة "معدات الاتصالات اللاسلكية والمعدات الحاسوبية". وتشمل هذه الفئة الموسعة منتجات الهواتف الذكية، الكمبيوترات اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أجهزة الحوسبة الأخرى، والطابعات المكتبية.

وعبر السيد توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية قائلاً: "نحن سعداء بمقدرتنا على مواصلة شراكتنا مع سامسونج، فالتمويل الناتج عن برنامج TOP " برنامج الشريك الأولمبي" يدعم بشكل مباشر انطلاقة كل دورة للألعاب الأولمبية، وكذلك كل شخص من اللجان الأولمبية الوطنية، وتمكين الرياضيين من جميع أنحاء العالم للاستعداد والتنافس في كل الألعاب" وأضاف "كما تدعم سامسونج عمليات الألعاب من خلال توفير الاتصالات اللاسلكية ومعدات تكنولوجيا الرائدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تقنيات وتسويق سامسونج العالمي ستكون متاحة للجميع ليشارك المشجعين في جميع أنحاء العالم مع القيم والحركة الأولمبية".

بدأ تعاون سامسونج مع الحركة الأولمبية عندما أصبحت الشركة الراعي المحلي للألعاب الأولمبية سيول عام 1988. و منذ دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في ناغانو عام 1998، أنضمت سامسونج إلى برنامج الشريك الأولمبي TOP وأصبحت شريكا أولمبياً في جميع أنحاء العالم في فئة معدات الاتصالات اللاسلكية. وقد تطور دور الشركة طوال 26 عاماً من شراكتها مع دورة الألعاب الأولمبية .

فكما أصبحت التقنيات الخلوية جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، تؤمن سامسونج بأن دعمها المتواصل سيلعب دوراً هاماً في تحقيق المزيد من الابتكار في دورة الألعاب الأولمبية .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق