الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-04
الوقت :

سامسونج تمدد شراكتها مع الألعاب الأولمبية حتى عام 2020

الديوان- سامسونج توقع اتفاقية مع اللجنة الأولمبية الدولية لفئة "معدات الاتصالات اللاسلكية والمعدات الحاسوبية" لتوسيع مجموعة منتجاتها وتعزيز التزامها بالحركة الأولمبية

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC)، وسامسونج الكترونيكس الشريك الأولمبي في جميع أنحاء العالم لفئة معدات الاتصالات اللاسلكية، عن توقعيها اتفاقاً لتوسيع شراكتهما من خلال دورة الألعاب الأولمبية حتى عام 2020. وجرى حفل التوقيع في نانجينغ - الصين، المدينة المضيفة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب الثانية. وقد حضر الحفل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، وجاي لي، نائب رئيس سامسونج الكترونيكس.

وقال السيد ينوغ هي لي، نائب الرئيس التنفيذي لتسويق الموبايل وقسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول في سامسونج الكترونيكس: "تهدف سامسونج لنشر الروح الأولمبية من خلال منتجاتنا المبتكرة، وتمكين جميع المشجعين في جميع أنحاء العالم للبقاء على اتصال ومشاركة الحماس للحركة الأولمبية"، وأضاف "نحن فخورون لتوسيع مشاركتنا لما له أهمية لدينا بأن نلهم الناس من خلال الشغف الذي يكمن وراء الألعاب والمساهمة في خلق ألعاب أولمبية أكثر ذكاء."

سوف ترعى سامسونج رسميا دورة الألعاب الأولمبية من خلال الألعاب الأولمبية الشتوية بيونغ تشانغ 2018 ودورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام 2020 في فئة "معدات الاتصالات اللاسلكية والمعدات الحاسوبية". وتشمل هذه الفئة الموسعة منتجات الهواتف الذكية، الكمبيوترات اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أجهزة الحوسبة الأخرى، والطابعات المكتبية.

وعبر السيد توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية قائلاً: "نحن سعداء بمقدرتنا على مواصلة شراكتنا مع سامسونج، فالتمويل الناتج عن برنامج TOP " برنامج الشريك الأولمبي" يدعم بشكل مباشر انطلاقة كل دورة للألعاب الأولمبية، وكذلك كل شخص من اللجان الأولمبية الوطنية، وتمكين الرياضيين من جميع أنحاء العالم للاستعداد والتنافس في كل الألعاب" وأضاف "كما تدعم سامسونج عمليات الألعاب من خلال توفير الاتصالات اللاسلكية ومعدات تكنولوجيا الرائدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تقنيات وتسويق سامسونج العالمي ستكون متاحة للجميع ليشارك المشجعين في جميع أنحاء العالم مع القيم والحركة الأولمبية".

بدأ تعاون سامسونج مع الحركة الأولمبية عندما أصبحت الشركة الراعي المحلي للألعاب الأولمبية سيول عام 1988. و منذ دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في ناغانو عام 1998، أنضمت سامسونج إلى برنامج الشريك الأولمبي TOP وأصبحت شريكا أولمبياً في جميع أنحاء العالم في فئة معدات الاتصالات اللاسلكية. وقد تطور دور الشركة طوال 26 عاماً من شراكتها مع دورة الألعاب الأولمبية .

فكما أصبحت التقنيات الخلوية جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، تؤمن سامسونج بأن دعمها المتواصل سيلعب دوراً هاماً في تحقيق المزيد من الابتكار في دورة الألعاب الأولمبية .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق