الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-05
الوقت : 04:42 am

5 معلومات عن جورج قرداحي تكشفها زوجته لأول مرة.

الديوان- كشفت زوجة الإعلامي جورج قرداحي، إيدا قرداحي، خمس معلومات عن زوجها، لا يعلمها جمهوره عنه، وذلك في مداخلتها الهاتفية معه، خلال استضافته ببرنامج «اقنعني»، على إذاعة «جرس سكوب».
1- زوجة قرداحي أكدت أنه رومانسي، مشيرة إلى أنهما تزوجا عن حب وبرومانسية.
2- وصفته بأنه زوج رائع ووالد أروع، وأنه كان دائما يساعدها في تربية الأولاد.
3- المعجبات دائما يتواجدن حوله، مؤكدة أن هذا لا يزعجها، كونها تعلم أن وجود المعجبات حوله دليل على أن زوجها محبوب، «وهذا أمر أحبه».
4- جورج يطمح أن يكون سياسيا، حيث أنه يرغب في الترشح للانتخابات البرلمانية، وقالت: «لا أرغب في أن يصبح سياسياً إنما احترم رغبته وما يطمح اليه».
5- وعن طباعه قالت: «جورج هادئ جدا إنما إذا غضب، بيزيح الكل من الدرب».
  • ( 1 )
    2014-09-09
    هههه مصدقه حالها قال اعترافات ههههه متفقين ع هاد الكلام
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق