الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-05
الوقت : 04:42 am

5 معلومات عن جورج قرداحي تكشفها زوجته لأول مرة.

الديوان- كشفت زوجة الإعلامي جورج قرداحي، إيدا قرداحي، خمس معلومات عن زوجها، لا يعلمها جمهوره عنه، وذلك في مداخلتها الهاتفية معه، خلال استضافته ببرنامج «اقنعني»، على إذاعة «جرس سكوب».
1- زوجة قرداحي أكدت أنه رومانسي، مشيرة إلى أنهما تزوجا عن حب وبرومانسية.
2- وصفته بأنه زوج رائع ووالد أروع، وأنه كان دائما يساعدها في تربية الأولاد.
3- المعجبات دائما يتواجدن حوله، مؤكدة أن هذا لا يزعجها، كونها تعلم أن وجود المعجبات حوله دليل على أن زوجها محبوب، «وهذا أمر أحبه».
4- جورج يطمح أن يكون سياسيا، حيث أنه يرغب في الترشح للانتخابات البرلمانية، وقالت: «لا أرغب في أن يصبح سياسياً إنما احترم رغبته وما يطمح اليه».
5- وعن طباعه قالت: «جورج هادئ جدا إنما إذا غضب، بيزيح الكل من الدرب».
  • ( 1 )
    2014-09-09
    هههه مصدقه حالها قال اعترافات ههههه متفقين ع هاد الكلام
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق