الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-05
الوقت : 04:42 am

5 معلومات عن جورج قرداحي تكشفها زوجته لأول مرة.

الديوان- كشفت زوجة الإعلامي جورج قرداحي، إيدا قرداحي، خمس معلومات عن زوجها، لا يعلمها جمهوره عنه، وذلك في مداخلتها الهاتفية معه، خلال استضافته ببرنامج «اقنعني»، على إذاعة «جرس سكوب».
1- زوجة قرداحي أكدت أنه رومانسي، مشيرة إلى أنهما تزوجا عن حب وبرومانسية.
2- وصفته بأنه زوج رائع ووالد أروع، وأنه كان دائما يساعدها في تربية الأولاد.
3- المعجبات دائما يتواجدن حوله، مؤكدة أن هذا لا يزعجها، كونها تعلم أن وجود المعجبات حوله دليل على أن زوجها محبوب، «وهذا أمر أحبه».
4- جورج يطمح أن يكون سياسيا، حيث أنه يرغب في الترشح للانتخابات البرلمانية، وقالت: «لا أرغب في أن يصبح سياسياً إنما احترم رغبته وما يطمح اليه».
5- وعن طباعه قالت: «جورج هادئ جدا إنما إذا غضب، بيزيح الكل من الدرب».
  • ( 1 )
    2014-09-09
    هههه مصدقه حالها قال اعترافات ههههه متفقين ع هاد الكلام
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق