الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-05
الوقت : 04:42 am

5 معلومات عن جورج قرداحي تكشفها زوجته لأول مرة.

الديوان- كشفت زوجة الإعلامي جورج قرداحي، إيدا قرداحي، خمس معلومات عن زوجها، لا يعلمها جمهوره عنه، وذلك في مداخلتها الهاتفية معه، خلال استضافته ببرنامج «اقنعني»، على إذاعة «جرس سكوب».
1- زوجة قرداحي أكدت أنه رومانسي، مشيرة إلى أنهما تزوجا عن حب وبرومانسية.
2- وصفته بأنه زوج رائع ووالد أروع، وأنه كان دائما يساعدها في تربية الأولاد.
3- المعجبات دائما يتواجدن حوله، مؤكدة أن هذا لا يزعجها، كونها تعلم أن وجود المعجبات حوله دليل على أن زوجها محبوب، «وهذا أمر أحبه».
4- جورج يطمح أن يكون سياسيا، حيث أنه يرغب في الترشح للانتخابات البرلمانية، وقالت: «لا أرغب في أن يصبح سياسياً إنما احترم رغبته وما يطمح اليه».
5- وعن طباعه قالت: «جورج هادئ جدا إنما إذا غضب، بيزيح الكل من الدرب».
  • ( 1 )
    2014-09-09
    هههه مصدقه حالها قال اعترافات ههههه متفقين ع هاد الكلام
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق