الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-05
الوقت : 05:34 pm

فضائية أردنية تستضيف حماراً في برنامج حواري .. فيديو

الديوان-  استضافت قناة أردنية حماراً مع صاحبه في برنامج حواري خصص موضوعه لمناقشة مجموعة من القضايا منها الباص السريع وارتفاع أسعار الأعلاف، والمطاعيم الطبية واثرها على الثروة الحيوانية.


وأثارت الحلقة، التي بثتها قناة "أردن المستقبل" وقدمها الاعلامي حسام العبداللات مساء الأربعاء، استغراب المشاهدين.

وكانت هيئة الإعلام المرئي والمسموع أوقفت بث القناة في الشهر الماضي بعد استضافة العبداللات في برنامجه "كشف المستور" الناشط السياسي سفيان التل.

يذكر أن العبداللات نشط كمعارض مع بدايات ما يسمى بالربيع العربي، وهاجم عدداً من مسؤولي الدولة، ما حدا بأنصار بعضهم ومنهم أنصار رئيس مجلس الأعيان عبدالرؤوف الروابدة إلى ضربه أمام منزل الروابدة في أبو نصير بالعاصمة عمان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق