الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-05
الوقت : 05:34 pm

فضائية أردنية تستضيف حماراً في برنامج حواري .. فيديو

الديوان-  استضافت قناة أردنية حماراً مع صاحبه في برنامج حواري خصص موضوعه لمناقشة مجموعة من القضايا منها الباص السريع وارتفاع أسعار الأعلاف، والمطاعيم الطبية واثرها على الثروة الحيوانية.


وأثارت الحلقة، التي بثتها قناة "أردن المستقبل" وقدمها الاعلامي حسام العبداللات مساء الأربعاء، استغراب المشاهدين.

وكانت هيئة الإعلام المرئي والمسموع أوقفت بث القناة في الشهر الماضي بعد استضافة العبداللات في برنامجه "كشف المستور" الناشط السياسي سفيان التل.

يذكر أن العبداللات نشط كمعارض مع بدايات ما يسمى بالربيع العربي، وهاجم عدداً من مسؤولي الدولة، ما حدا بأنصار بعضهم ومنهم أنصار رئيس مجلس الأعيان عبدالرؤوف الروابدة إلى ضربه أمام منزل الروابدة في أبو نصير بالعاصمة عمان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق