الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-10
الوقت : 09:56 am

جثة عليها آثار حروق في كراج مهجور بإربد

ارشيفية
الديوان- عثرت الأجهزة الامنية في مديرية شرطة إربد في وقت متأخر من ليل الثلاثاء الأربعاء على جثة تعود لشخص في الأربعينيات من عمره ملقاة في أحد الكراجات المهجورة في منطقة سرفيس إيدون وسط مدينة إربد، وفق مصدر امني.
وقال المصدر ان الجثة ظهرت عليها آثار الحروق في منطقة الوجه والرأس وتم الكشف الاولي عليها من قبل الطب الشرعي والمختبر الجنائي والمدعي العام الذي امر بتحويل الجثة لمركز الطب الشرعي في اقليم الشمال للوقوف على اسباب الوفاة.
وبدات الجهات الامنية التحقيقات حول ظروف وملابسات الوفاة ولم يعرف بعد فيما اذا كانت الوفاة نتيجة الانتحار او وراءها شبهة جنائية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق