الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-10
الوقت : 09:56 am

جثة عليها آثار حروق في كراج مهجور بإربد

ارشيفية
الديوان- عثرت الأجهزة الامنية في مديرية شرطة إربد في وقت متأخر من ليل الثلاثاء الأربعاء على جثة تعود لشخص في الأربعينيات من عمره ملقاة في أحد الكراجات المهجورة في منطقة سرفيس إيدون وسط مدينة إربد، وفق مصدر امني.
وقال المصدر ان الجثة ظهرت عليها آثار الحروق في منطقة الوجه والرأس وتم الكشف الاولي عليها من قبل الطب الشرعي والمختبر الجنائي والمدعي العام الذي امر بتحويل الجثة لمركز الطب الشرعي في اقليم الشمال للوقوف على اسباب الوفاة.
وبدات الجهات الامنية التحقيقات حول ظروف وملابسات الوفاة ولم يعرف بعد فيما اذا كانت الوفاة نتيجة الانتحار او وراءها شبهة جنائية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق