الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-10
الوقت : 09:56 am

جثة عليها آثار حروق في كراج مهجور بإربد

ارشيفية
الديوان- عثرت الأجهزة الامنية في مديرية شرطة إربد في وقت متأخر من ليل الثلاثاء الأربعاء على جثة تعود لشخص في الأربعينيات من عمره ملقاة في أحد الكراجات المهجورة في منطقة سرفيس إيدون وسط مدينة إربد، وفق مصدر امني.
وقال المصدر ان الجثة ظهرت عليها آثار الحروق في منطقة الوجه والرأس وتم الكشف الاولي عليها من قبل الطب الشرعي والمختبر الجنائي والمدعي العام الذي امر بتحويل الجثة لمركز الطب الشرعي في اقليم الشمال للوقوف على اسباب الوفاة.
وبدات الجهات الامنية التحقيقات حول ظروف وملابسات الوفاة ولم يعرف بعد فيما اذا كانت الوفاة نتيجة الانتحار او وراءها شبهة جنائية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق