الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-11
الوقت :

الأردن تستضيف "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة" في تشرين الثاني القادم

الديوان- بعد النجاح الباهر الذي حققته في 12 دولة حول العالم، ستعقد "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة"، إحدى أضخم الفعاليات العالمية في مجال العلاقات العامة، في الأردن يومي 16 و17 تشرين الثاني 2014 في فندق الشيراتون في عمّان.
وستتضمن الفعالية عروضاً تقديمية من قبل أبرز خبراء العلاقات العامة في العالم، بما يشمل السكرتيرة الخاصة للأميرة ديانا، والمتحدث الرسمي في الزفاف الملكي للأمير ويليام ودوقة كامبردج كيت، ومدراء العلاقات العامة من "فيرجن Virgin" و"مجموعة الجميرة" و"شنايدر إلكتريك Schneider Electric" والموقع الإلكتروني "Booking.com" و"فودافون".
وبهذه المناسبة، قال كوستا بيتروف، المدير الإداري في "بي وورلد P World"، الشركة المسؤولة عن تنظيم الفعالية: "خلال ثلاث سنوات فقط، شهدت "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة" حضور أكثر من 5 آلاف مختص في العلاقات العامة من 12 دولة حول العالم. وخلال هذا العام فقط، نظمنا هذه الفعالية في تركيا وقطر والمغرب، حيث لاقت نجاحات باهرة. ولعقد القمة في الأردن، قمنا بتحضير عروض تفاعلية سيقدمها أبرز أخصائيي العلاقات العامة، والذين سيتناولون آخر التوجهات السائدة في عالم العلاقات العامة، بما في ذلك مواضيع تتعلق بإدارة السمعة المؤسسية، والاتصالات أثناء الأزمات، والعلاقات العامة الرقمية، وعقد الشراكات في العلاقات العامة، والمسؤولية الاجتماعية للشركات. ونحن واثقون من أن هذه الفعالية ستعزز مكانة الأردن كعاصمة العلاقات العامة في الشرق الأوسط."
تجدر الإشارة إلى أن "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة" أقيمت لأول مرة عام 2011 في بلغراد، ومن ثم أقيمت في كل من ألبانيا وكرواتيا وبلغاريا وجمهورية التشيك وروسيا وجورجيا وكازاخستان وأذربيجان وتركيا وقطر والمغرب، علماً بأنها المرة الأولى التي تُقام فيها بالأردن.
وتنظم "بي وورلد P World"، وهي شركة إعلانات عالمية رائدة تمتلك مكاتب لها في سكوبي وبراغ وباكو، "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة" بالتعاون مع الملكية الأردنية، الناقل الجوي الرسمي للحدث، وشركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية، شريك العلاقات العامة الرسمي، و Mediame.comالشريك الإعلامي الحصري، كما يُنظّم هذا الحدث بدعم من جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA).
على الراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات حول الاشتراك وأسعار التسجيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.thepworld.com/pevents/event/85/global-pr-trends-summit-jordan


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق