الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 01:31 am

لماذا سيزور الملك فرنسا وامريكا ؟

الديوان- يقوم جلالة الملك عبدالله الثاني، يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر أيلول الجاري، بزيارة عمل إلى الجمهورية الفرنسية، يلتقي خلالها الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، لبحث العلاقات بين البلدين، إضافة إلى أخر المستجدات على القضايا الإقليمية والدولية.

كما يلتقي جلالته، خلال الزيارة، عددا من كبار المسؤولين الفرنسيين، إضافة إلى قيادات اقتصادية ودينية وفكرية فاعلة ومؤثرة في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن هناك، يتوجه جلالته إلى مدينة نيويورك الأميركية، حيث يشارك في أعمال الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحضور ومشاركة عدد من  قادة العالم ووفود الدول المشاركة.

ويترأس جلالته الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الجمعية العامة، ويلقي خطابا رئيسا يستعرض فيه الموقف الأردني حيال التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والتحديات التي تواجهها.

كما يلتقي جلالة الملك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون، وعدد من رؤساء الدول والوفود وكبار الشخصيات السياسية والقيادات الدولية المشاركة فيها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق