الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 01:31 am

لماذا سيزور الملك فرنسا وامريكا ؟

الديوان- يقوم جلالة الملك عبدالله الثاني، يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر أيلول الجاري، بزيارة عمل إلى الجمهورية الفرنسية، يلتقي خلالها الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، لبحث العلاقات بين البلدين، إضافة إلى أخر المستجدات على القضايا الإقليمية والدولية.

كما يلتقي جلالته، خلال الزيارة، عددا من كبار المسؤولين الفرنسيين، إضافة إلى قيادات اقتصادية ودينية وفكرية فاعلة ومؤثرة في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن هناك، يتوجه جلالته إلى مدينة نيويورك الأميركية، حيث يشارك في أعمال الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحضور ومشاركة عدد من  قادة العالم ووفود الدول المشاركة.

ويترأس جلالته الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الجمعية العامة، ويلقي خطابا رئيسا يستعرض فيه الموقف الأردني حيال التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والتحديات التي تواجهها.

كما يلتقي جلالة الملك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون، وعدد من رؤساء الدول والوفود وكبار الشخصيات السياسية والقيادات الدولية المشاركة فيها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق