الشريط الإخباري
بجهود استخباراتية وعملياتية.. الأمن يحبط تهريب ستة ملايين و200 الف حبة مخدرة  الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 01:31 am

لماذا سيزور الملك فرنسا وامريكا ؟

الديوان- يقوم جلالة الملك عبدالله الثاني، يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر أيلول الجاري، بزيارة عمل إلى الجمهورية الفرنسية، يلتقي خلالها الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، لبحث العلاقات بين البلدين، إضافة إلى أخر المستجدات على القضايا الإقليمية والدولية.

كما يلتقي جلالته، خلال الزيارة، عددا من كبار المسؤولين الفرنسيين، إضافة إلى قيادات اقتصادية ودينية وفكرية فاعلة ومؤثرة في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن هناك، يتوجه جلالته إلى مدينة نيويورك الأميركية، حيث يشارك في أعمال الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحضور ومشاركة عدد من  قادة العالم ووفود الدول المشاركة.

ويترأس جلالته الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الجمعية العامة، ويلقي خطابا رئيسا يستعرض فيه الموقف الأردني حيال التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والتحديات التي تواجهها.

كما يلتقي جلالة الملك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون، وعدد من رؤساء الدول والوفود وكبار الشخصيات السياسية والقيادات الدولية المشاركة فيها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق