الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 01:31 am

لماذا سيزور الملك فرنسا وامريكا ؟

الديوان- يقوم جلالة الملك عبدالله الثاني، يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر أيلول الجاري، بزيارة عمل إلى الجمهورية الفرنسية، يلتقي خلالها الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، لبحث العلاقات بين البلدين، إضافة إلى أخر المستجدات على القضايا الإقليمية والدولية.

كما يلتقي جلالته، خلال الزيارة، عددا من كبار المسؤولين الفرنسيين، إضافة إلى قيادات اقتصادية ودينية وفكرية فاعلة ومؤثرة في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن هناك، يتوجه جلالته إلى مدينة نيويورك الأميركية، حيث يشارك في أعمال الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحضور ومشاركة عدد من  قادة العالم ووفود الدول المشاركة.

ويترأس جلالته الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الجمعية العامة، ويلقي خطابا رئيسا يستعرض فيه الموقف الأردني حيال التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والتحديات التي تواجهها.

كما يلتقي جلالة الملك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون، وعدد من رؤساء الدول والوفود وكبار الشخصيات السياسية والقيادات الدولية المشاركة فيها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق