الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 01:33 am

نقابة المعلمين تلوح بالاضراب من جديد

الديوان- يعقد مجلس نقابة المعلمين الأردنيين السبت اجتماعا طارئ للتباحث حول قرار مجلس النواب الأخير بخصوص رفع قيم الرواتب التقاعدية للتمهيد لإقرارها ، في خطوة قرأتها النقابة على أنها بداية التفاف على التفاهمات الأخيرة ، و خاصة ما تم تداوله حول مطلب العلاوة ، و التي أكد فيه الوسيط النيابي بعد إمكانية خزينة الدولة بإيفاء بهذا المطلب خلال السنة الحالية و القادمة ، في حين أنها تتمكن – أي الخزينة – من رفع قيم تقاعدهم وفق تصريح لنقابة المعلمين مساء الجمعة.
 
 
واكد الناطق الاعلامي للنقابة  ايمن العكور على ضرورة وفاء الحكومة و مجلس النواب بكامل تعهداتهم للمعلمين و خصوصا ما يتعلق ب"علاوة التعليم" ، و خاصة أن اﻻجتماع جاء بعيد دعوات من مختلف فروع النقابة تطالب المجلس بالتصعيد ضد مواقف الحكومة .
 
كما اكد العكور على أن النقابة ستدرس بحضور لجنة المتابعة و اﻻزمات في المجلس كافة الخيارات في اجتماعها الطارئ السبت ، و الذي سيعقبه بيان لإبانة موقفها .
 
 
 
و من الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يعقد مجلس النقابة اجتماعا قريبا مع إدارت فروع النقابة لوضع في صورة الموقف ، تمهيدا ﻻجتماع للهيئة المركزية لنقابة المعلمين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق