الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 01:33 am

نقابة المعلمين تلوح بالاضراب من جديد

الديوان- يعقد مجلس نقابة المعلمين الأردنيين السبت اجتماعا طارئ للتباحث حول قرار مجلس النواب الأخير بخصوص رفع قيم الرواتب التقاعدية للتمهيد لإقرارها ، في خطوة قرأتها النقابة على أنها بداية التفاف على التفاهمات الأخيرة ، و خاصة ما تم تداوله حول مطلب العلاوة ، و التي أكد فيه الوسيط النيابي بعد إمكانية خزينة الدولة بإيفاء بهذا المطلب خلال السنة الحالية و القادمة ، في حين أنها تتمكن – أي الخزينة – من رفع قيم تقاعدهم وفق تصريح لنقابة المعلمين مساء الجمعة.
 
 
واكد الناطق الاعلامي للنقابة  ايمن العكور على ضرورة وفاء الحكومة و مجلس النواب بكامل تعهداتهم للمعلمين و خصوصا ما يتعلق ب"علاوة التعليم" ، و خاصة أن اﻻجتماع جاء بعيد دعوات من مختلف فروع النقابة تطالب المجلس بالتصعيد ضد مواقف الحكومة .
 
كما اكد العكور على أن النقابة ستدرس بحضور لجنة المتابعة و اﻻزمات في المجلس كافة الخيارات في اجتماعها الطارئ السبت ، و الذي سيعقبه بيان لإبانة موقفها .
 
 
 
و من الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يعقد مجلس النقابة اجتماعا قريبا مع إدارت فروع النقابة لوضع في صورة الموقف ، تمهيدا ﻻجتماع للهيئة المركزية لنقابة المعلمين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق