الشريط الإخباري
بجهود استخباراتية وعملياتية.. الأمن يحبط تهريب ستة ملايين و200 الف حبة مخدرة  الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 09:48 am

اربد : اصابة شرطيين ومواطنين بمشاجرة مسلحة

الديوان- اصيب شرطيان وعدد من المواطنين اثر اندلاع مشاجرة عشائرية مسلحة في حي التركمان بمدينة اربد شمالي الاردن مساء الجمعة .وفق مصدر أمني وشهود عيان.


وقال المصدر ان قوات الدرك تدخلت على الفور وقامت باعتقال عدد من المشاركين بالمشاجرة، التي استخدمت فيها الاسلحة الاوتوماتيكية والبيضاء. مما ادى الى اصابة الشرطيين ، موضحا ان حالتهما حسنة.


وأضاف شهود عيان ان سبب المشاجرة هو تجدد خلافات سابقة بين العشيرتين. كما بينوا انه تم اسعاف المصابين الى مستشفى الاميرة بسمة الحكومي.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق