الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 09:48 am

اربد : اصابة شرطيين ومواطنين بمشاجرة مسلحة

الديوان- اصيب شرطيان وعدد من المواطنين اثر اندلاع مشاجرة عشائرية مسلحة في حي التركمان بمدينة اربد شمالي الاردن مساء الجمعة .وفق مصدر أمني وشهود عيان.


وقال المصدر ان قوات الدرك تدخلت على الفور وقامت باعتقال عدد من المشاركين بالمشاجرة، التي استخدمت فيها الاسلحة الاوتوماتيكية والبيضاء. مما ادى الى اصابة الشرطيين ، موضحا ان حالتهما حسنة.


وأضاف شهود عيان ان سبب المشاجرة هو تجدد خلافات سابقة بين العشيرتين. كما بينوا انه تم اسعاف المصابين الى مستشفى الاميرة بسمة الحكومي.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق