الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 02:45 pm

40 ألف أردني يقيمون في قطر

الديوان- بلغ عدد أبناء الجالية الأردنية الحاصلين على تراخيص إقامة في دولة قطر، 40 ألف أردني في العام الحالي، وفقا لآخر إحصائية في شهر آب الماضي، بزيادة بلغت نسبتها 30%.
وبين السفير الأردني في قطر زاهي محمد الصمادي، أن أفراد الجالية الأردنية في دولة قطر في تزايد متواصل منذ العام 2013 ، حيث كان عددهم في العام 2012 نحو 30 ألف شخص ارتفع في العام الحالي ليصل إلى 39 الفا و743 مواطنا اردنيا.
وقال إن العلاقات الأردنية القطرية في تطور ونماء مستمرين بشكل موصول ترجمة لرغبة وتوجيهات القيادتين جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني-.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق