الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 02:45 pm

40 ألف أردني يقيمون في قطر

الديوان- بلغ عدد أبناء الجالية الأردنية الحاصلين على تراخيص إقامة في دولة قطر، 40 ألف أردني في العام الحالي، وفقا لآخر إحصائية في شهر آب الماضي، بزيادة بلغت نسبتها 30%.
وبين السفير الأردني في قطر زاهي محمد الصمادي، أن أفراد الجالية الأردنية في دولة قطر في تزايد متواصل منذ العام 2013 ، حيث كان عددهم في العام 2012 نحو 30 ألف شخص ارتفع في العام الحالي ليصل إلى 39 الفا و743 مواطنا اردنيا.
وقال إن العلاقات الأردنية القطرية في تطور ونماء مستمرين بشكل موصول ترجمة لرغبة وتوجيهات القيادتين جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني-.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق