الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 02:45 pm

40 ألف أردني يقيمون في قطر

الديوان- بلغ عدد أبناء الجالية الأردنية الحاصلين على تراخيص إقامة في دولة قطر، 40 ألف أردني في العام الحالي، وفقا لآخر إحصائية في شهر آب الماضي، بزيادة بلغت نسبتها 30%.
وبين السفير الأردني في قطر زاهي محمد الصمادي، أن أفراد الجالية الأردنية في دولة قطر في تزايد متواصل منذ العام 2013 ، حيث كان عددهم في العام 2012 نحو 30 ألف شخص ارتفع في العام الحالي ليصل إلى 39 الفا و743 مواطنا اردنيا.
وقال إن العلاقات الأردنية القطرية في تطور ونماء مستمرين بشكل موصول ترجمة لرغبة وتوجيهات القيادتين جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني-.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق