الشريط الإخباري
بجهود استخباراتية وعملياتية.. الأمن يحبط تهريب ستة ملايين و200 الف حبة مخدرة  الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-13
الوقت : 02:45 pm

40 ألف أردني يقيمون في قطر

الديوان- بلغ عدد أبناء الجالية الأردنية الحاصلين على تراخيص إقامة في دولة قطر، 40 ألف أردني في العام الحالي، وفقا لآخر إحصائية في شهر آب الماضي، بزيادة بلغت نسبتها 30%.
وبين السفير الأردني في قطر زاهي محمد الصمادي، أن أفراد الجالية الأردنية في دولة قطر في تزايد متواصل منذ العام 2013 ، حيث كان عددهم في العام 2012 نحو 30 ألف شخص ارتفع في العام الحالي ليصل إلى 39 الفا و743 مواطنا اردنيا.
وقال إن العلاقات الأردنية القطرية في تطور ونماء مستمرين بشكل موصول ترجمة لرغبة وتوجيهات القيادتين جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني-.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق