الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-14
الوقت : 10:06 am

ضبط مستودع مخدرات يملكه سوريون في الرمثا

الديوان- ضبطت الأجهزة الامنية في شرطة الرمثا بالتعاون مع كوادر إدارة مكافحة المخدرات ليل السبت الأحد، مستودعا كبيرا للحبوب المخدرة يملكه أشخاص يحملون الجنسية السورية في بلدة البويضة التابعة للواء الرمثا، وفق مصدر امني.
وقال المصدر بان المستودع يحتوي على كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تقدر بحوالي نصف مليون حبة، اضافة الى المواد التي تصنع منها في براميل كبيرة.
ووفق المصدر فان المعلومات الاولية تشير الى ان اشخاصا من الجنسية السورية قاموا باستئجار المستودع على انه مستودع لتصنيع الدهان كغطاء لعملهم في تصنيع الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها إلى خارج المملكة.
وأشار الى انه وبعد وصول المعلومات الدقيقة للأجهزة الامنية بدأت المراقبة والتحري حتى قامت بمداهمة المستودع وضبط الكميات ونقلها الى مديرية شرطة الرمثا، وما يزال البحث جاريا عن الاشخاص المشتبه بهم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق