الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-14
الوقت : 10:06 am

ضبط مستودع مخدرات يملكه سوريون في الرمثا

الديوان- ضبطت الأجهزة الامنية في شرطة الرمثا بالتعاون مع كوادر إدارة مكافحة المخدرات ليل السبت الأحد، مستودعا كبيرا للحبوب المخدرة يملكه أشخاص يحملون الجنسية السورية في بلدة البويضة التابعة للواء الرمثا، وفق مصدر امني.
وقال المصدر بان المستودع يحتوي على كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تقدر بحوالي نصف مليون حبة، اضافة الى المواد التي تصنع منها في براميل كبيرة.
ووفق المصدر فان المعلومات الاولية تشير الى ان اشخاصا من الجنسية السورية قاموا باستئجار المستودع على انه مستودع لتصنيع الدهان كغطاء لعملهم في تصنيع الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها إلى خارج المملكة.
وأشار الى انه وبعد وصول المعلومات الدقيقة للأجهزة الامنية بدأت المراقبة والتحري حتى قامت بمداهمة المستودع وضبط الكميات ونقلها الى مديرية شرطة الرمثا، وما يزال البحث جاريا عن الاشخاص المشتبه بهم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق