الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-14
الوقت : 10:06 am

ضبط مستودع مخدرات يملكه سوريون في الرمثا

الديوان- ضبطت الأجهزة الامنية في شرطة الرمثا بالتعاون مع كوادر إدارة مكافحة المخدرات ليل السبت الأحد، مستودعا كبيرا للحبوب المخدرة يملكه أشخاص يحملون الجنسية السورية في بلدة البويضة التابعة للواء الرمثا، وفق مصدر امني.
وقال المصدر بان المستودع يحتوي على كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تقدر بحوالي نصف مليون حبة، اضافة الى المواد التي تصنع منها في براميل كبيرة.
ووفق المصدر فان المعلومات الاولية تشير الى ان اشخاصا من الجنسية السورية قاموا باستئجار المستودع على انه مستودع لتصنيع الدهان كغطاء لعملهم في تصنيع الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها إلى خارج المملكة.
وأشار الى انه وبعد وصول المعلومات الدقيقة للأجهزة الامنية بدأت المراقبة والتحري حتى قامت بمداهمة المستودع وضبط الكميات ونقلها الى مديرية شرطة الرمثا، وما يزال البحث جاريا عن الاشخاص المشتبه بهم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق