الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-14
الوقت : 01:03 pm

مطالبون بفرص عمل في الطفيلة يلجأون إلى أعمال شغب

الديوان- قدم شبان يطالبون بتوفير فرص عمل على خطوات احتجاجية ظهر اليوم الأحد أشعلوا خلالها إطارات مطاطية وسط محافظة الطفيلة وحطموا نوافذ في بلديتها، بالإضافة إلى التجمع قرب مجمع السفريات الداخلية والحيلولة دون وصول الحافلات إليه.
ويقول هؤلاء المحتجون الذي يقدر عددهم بنحو 30 شابا "إنهم التقوا محافظ الطفيلة أحمد الجرادات، لكنه لم يتجاوب مع مطالبهم المتعلقة بالسعي لتوفير فرص عمل لهم، الأمر الذي دفعهم إلى الاحتجاج بأعمال شغب تلفت الانتباه إلى مطالبهم".
وتسببت أعمال الشغب هذه بإرباك حركة مرور المركبات، الأمر الذي أدى إلى حدوث أزمة سير.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق